الرياضية

ريال مدريد يتغلب على جورجيا وديًا في استعداد للدوري الأوروبي

فاز منتخب السعودية لكرة القدم الشاطئية على جورجيا بنتيجة 4-1 في مباراة ودية. سجل أهداف الفريق وليد اليوبي، أحمد الهمامي، إسلام سراج، ومحمد عماش. يستعد الفريق للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في جورجيا ومولدوفا. المدرب قام بتشجيع اللاعبين وتقييم أدائهم بشكل دقيق خلال المباراة. يحتل المنتخب المركز 24 عالميا و 5 في آسيا حسب تصنيف الاتحاد الدولي للعبة الشاطئية.

“فوز شاطئية الخضر على جورجيا في مباراة ودية استعدادا للدوري الأوروبي”

تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الشاطئية، على نظيره منتخب جورجيا، برباعية أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، على الملعب الرملي لشاطئ أرينا باتومي، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة الدوري الأوربي المقرر إقامتها في دولتي جورجيا ومولدوفا، خلال الفترة 17 – 28 يوليو الجاري.

وسجل أهداف المباراة اللاعبين وليد اليوبي، وأحمد الهمامي، وإسلام سراج، ومحمد عماش، حيث عمد مدرب الأخضر البرازيلي قوقا زولوكوفيك، خلال المباراة إلى إشراك أغلب اللاعبين والوقوف على مستوياتهم عن قرب وتوظيفهم بالطريقة المناسبة.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية يحل في المرتبة 24 عالميّاً و 5 آسيويّاً، حسب التصنيف الدولي الأخير الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة (Beach Soccer).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى