الرياضية

انتهاء بطولة كأس الحسام للبراعم في منطقة الباحة

اختتمت بطولة الحسام للبراعم في منطقة الباحة بتتويج فريق أكاديمية نجوم الباحة بالمركز الأول. نظمت البطولة من قبل جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية بإشراف فرع وزارة الرياضة بالمنطقة. توج الفريق باللقب بعد الفوز على فريق أكاديمية مواهب الباحة. يهدف الحدث إلى تنشيط الحركة الرياضية في المنطقة وإثراء الرياضات المختلفة. جمعية الأبرشي تسعى لتوسيع وتطوير كرة القدم في المنطقة وتحقيق أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤية المملكة 2030.

نهاية بطولة كأس الحسام للبراعم في منطقة الباحة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اختتمت أمس، بطولة الحسام للبراعم، حيث توج فريق أكاديمية نجوم الباحة بالمركز الأول ولقب بطولة الحسام للبراعم، التي تنظمها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية بإشراف من فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة.

وجاء التتويج بعد فوز أكاديمية نجوم الباحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأكاديمية مواهب الباحة، الذي حصل على المركز الثاني.

وأوضح مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان حسن شايع بأن هذه البرامج ضمن روزنامة صيف الباحة 2024م، تحت شعار “صيّف في الباحة تراها أروق”، وتهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة والعمل المستمر في إثراء المنطقة برياضات مختلفة، إلى جانب الإسهام في تحقيق مستهدفات إستراتيجية وزارة الرياضة.

وبيَّن رئيس جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية محمد الغامدي، أن الجمعية تسعى من خلال إقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في المنطقة، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى