الرياضية

يواجه الطائرة الخضراء تحت ٢٠ عامًا أستراليا يوم الثلاثاء القادم

وصلت بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 20 عاماً إلى سورابايا، إندونيسيا، للمشاركة في بطولة آسيا تحت 20 عاماً. المنتخب سيلعب في مجموعة تضم أستراليا، هونغ كونغ، وإندونيسيا. بداية المباريات ستكون ضد أستراليا ثم إندونيسيا وهونغ كونغ. قائمة اللاعبين تضم 12 لاعبًا من أنحاء المملكة العربية السعودية. تم إعداد المنتخب للبطولة بمعسكرات في الخبر، القاهرة، وتركيا.

طائرة أخضر تحت 20 عامًا تواجه أستراليا الثلاثاء القادم

وصلت بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 20 عاماً اليوم إلى مدينة سورابايا الإندونيسية، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 22 للكرة الطائرة تحت 20 عاماً التي ستنطلق خلال الفترة من 23 وحتى 30 من شهر يوليو الحالي بمشاركة 16 منتخباً,

ويلعب الأخضر في المجموعة الأولى التي تضم أستراليا و هونغ كونغ و إندونيسيا, حيث سيفتتح أولى مبارياته أمام أستراليا يوم الثلاثاء 23 يوليو ثم أمام إندونيسيا يوم الأربعاء وأخيراً أمام هونغ كونغ يوم الخميس.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: عمار المدني – علي آل جبر – جاسم المهنا – حسن آل سلام – رشيد السهلي – مانع السهلي – رشاد أبو الخير – محمود السواري – علي آل سلام – مقتدى آل زواد – بدر العوامي – جاسم الحمود.

يذكر أن المنتخب السعودي استعد لهذه البطولة على ثلاث مراحل بدأها بمعسكر داخلي في مدينة الخبر ثم المرحلة الثانية في القاهرة واختتمها في تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى