الرياضية

الاتحاد يرفض عروضا يوروبية لضم كانتي

أعلنت إدارة نادي الاتحاد رفضها لعروض الانتقال لنجولو كانتي، مؤكدة على أهميته كعمود أساسي للفريق. كان كانتي محل اهتمام عدة أندية أوروبية بعد تألقه في كأس أمم أوروبا. ومن بين هذه الأندية وست هام الإنجليزي الذي عرض 15 مليون جنيه إسترليني لضمه. وقد أبدى مدرب وست هام إعجابه بكانتي وقدراته. بالإضافة إلى ذلك، كشف النادي عن الطقم الجديد لموسم 2024-2025 تنفيذ شركة نايكي، الذي يحافظ على تراث النادي ويعكس عراقته وعمارته الفريدة بتداخل الأصفر والأسود.

رفض الاتحاد العروض الأوروبية لضم نجم كرة القدم كانتي

أكدت إدارة شركة نادي الاتحاد تمسكها ببقاء نجم الفريق نجولو كانتي باعتباره من العمود الأساسي للفريق، خاصة بعد العروض التي وصلت النادي في الفترة الأخيرة.

وكان كانتي قد لفت الأنظار إليه بقوة بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا التي اختتمت مؤخرًا في ألمانيا.

وأبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بضم كانتي في ميركاتو الصيف الحالي، عقب تلك البطولة، من بينها وست هام الإنجليزي.

ووفقًا لجريدة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن وست هام عرض 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 18 مليون يورو)، لكن إدارة الاتحاد، رفضت النظر إلى أي عروض لا تقترب من 25 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أنَّ الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب وست هام، أبدى إعجابًا باللاعب وقدراته الهائلة.

وأشارت إلى أنَّ لوبيتيجي، خلال ولايته القصيرة في ريال مدريد، كان يريد التعاقد مع كانتي.

ولعب كانتي 44 مباراة مع الاتحاد سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

من ناحية أخرى بدأ حسام عوار محترف الفريق الجديد تدريباته البدنية بمعسكر الفريق في أسبانيا تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، تمهيدًا للانضمام للتدريبات الجماعية.

على صعيد آخر أزاح نادي الاتحاد الستار عن طقمه الجديد لموسم 2024 – 2025 مـن تنفيذ شركة نايكي، الذي واصل من خلاله العميـد الحفاظ على موروثه الأصيل الذي عشقته جماهيره، وهتفت له طيلة 97 عامًا، وأصبح سمة ثابتة عبر تاريخه، تعكس عراقته، التي امتزجت في الطقم الجديد بروح البلد الذي انطلق منه الاتحاد بطابعه المعماري الفريد، برواشينه التي تعد أيقونة لتاريخ جدة التراثي في مبانيها؛ ليظهر المقلم بتداخل متناغم بين الأصفر والأسود مستوحى من الرواشين.

وقد نُقشت هذه التفاصيل على خامات عالية الجودة والتقنية، استُخدمت في إنتاج الطقم؛ لضمان الأداء بشكل مثالي داخل الملعب وخارجه.

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد دمينجوس أوليفيرا، أن فترة التحضير لتقديم الطقم الجديد شهدت العديد من جلسات العمل مع «نايكي» من أجل ضمان الوصول إلى أفضل ما يمكن تقديمه في الطقم الجديد، مع الحفاظ على القيم الراسخة للطقم الأساسي، التي تُمثل هوية يتفرد بها نادي الاتحاد، بعد أن حافظ عليها لما يقارب قرن من الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى