محليات

أمير منطقة حائل ونائبه يعزيان أسرة بن بصيص في مراسم العزاء

أعرب أمير منطقة حائل ونائبه عن تعازيهما لعائلة بن بصيص في وفاة بندر بن خالد بن بصيص، وقد قدموا التعازي خلال اتصال هاتفي مع أمير الفوج الثالث والعشرين ببوزارة الحرس الوطني. كما بعث النائب برقية عزاء لأمير الفوج، متمنين للفقيد الرحمة والجنة، وللعائلة الصبر والسلوان. أعرب أمير الفوج عن شكره لتعازي الأمير ونائبه، ودعا الله أن يكتب لهم الأجر والثواب، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وجنانه.

أمير منطقة حائل ونائبه يعزيان أسرة بن بصيص في مراسم العزاء

صحيفة وين الإلكترونيةواس

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، العزاء لأسرة “بن بصيص” في وفاة فقيدهم بندر بن خالد بن مشاري بن بصيص – رحمه الله -.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لسمو أمير المنطقة اليوم، مع أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة الحرس الوطني محمد بن ملحان بن بصيص، سائلاً الله أن يتغمدَه بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وبعثَ سموُّ نائب أمير المنطقة برقيةَ عزاء لأمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة الحرس الوطني، داعياً الله أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميعَ الصبرَ والسلوان.

من جهته، أعربَ أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة الحرس الوطني عن شكره لسمو أمير منطقة حائل، ولسمو نائبه، على تعزيتهما التي خفَّفت المصاب الجلل، داعياً الله أن يجعل ما قام به سموُّهما في ميزان حسناتهما، وأن يكتب لهما الأجر والثواب وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته إنه سميع مجيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى