الرياضية

غدًا: نصف نهائي آسيوية اليد يجمع شباب الأخضر مع كوريا

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب مواليد 2004 مع منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي بطولة آسيا للشباب لكرة اليد. تمكن المنتخب السعودي من التأهل لبطولة العالم للشباب في بولندا 2025. سيجري الفريق السعودي تدريبات استشفائية اليوم بقيادة المدرب الهولندي إدوين كيبرز، بعد أداء مميز في المباريات السابقة. يتطلع اللاعبون لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب القاري.

شباب الأخضر يواجهون كوريا في نصف نهائي آسيوية اليد – غداً – تحديث النتائج

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مواليد 2004م، مع نظيره الكوري الجنوبي غداً، عند الساعة الـ (5:00) مساءً، في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـ (18) للشباب لكرة اليد، والتي تقام منافساتها حاليًا في الأردن.

ونجح الأخضر الشاب في اجتياز تحديه الأول بجدارة، حينما حجز مقعده في مربع الكبار، خاطفاً معه البطاقة المؤهلة إلى بطولة العالم للشباب في بولندا 2025م، للمرة الخامسة في تاريخ كرة اليد السعودية والثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب السعودي تدريبات استشفائية اليوم، عقب المجهود الكبير الذي بذل خلال مباريات الدور الرئيسي، إضافة إلى تدريبات تكتيكية تحت قيادة مدرب الأخضر الهولندي إدوين كيبرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى