الرياضية

يلاقي الأمير فيصل لاعبي المملكة في قرية الرياضيين بباريس

زار الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس اللجنة الأولمبية السعودية البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. وأشاد بمشاركة اللاعبين وأكد على أهمية هذه الخطوة في بناء مسيرتهم الرياضية وثقته بقدراتهم. بقية اللاعبين سينضمون إليهم غدًا للمشاركة في حفل افتتاح الدورة، بعد إكمال برامج الإعداد في فرنسا.

الفيصل يجتمع مع لاعبي المملكة في قرية الرياضيين في باريس

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين “باريس 2024 ” اليوم، لاعبي فريق السعودية في قرية الرياضيين الأولمبية بباريس.

H3A6711-2048x1535

وأشار سموه في كلمته للاعبين، إلى أن مشاركتهم الأولى في الأولمبياد بهذه الفئة العمرية هي خطوة هامة في بناء مسيرة الرياضي، الأمر الذي يعني أن المستقبل أمامهم، مؤكداً ثقته بهم، بتقديم ما يليق باسم وعلم المملكة في المحفل الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

H3A6708

H3A6830-2048x1454

يذكر أن بقية لاعبي المملكة في الأولمبياد، سينضمون لزملائهم في قرية الرياضيين غداً، للمشاركة في مراسم حفل افتتاح الدورة، إذ يواصلون برامجهم الإعدادية في معسكر فريق السعودية في مدينة نورماندي الفرنسية، وعدد من الدول الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى