الرياضية

فخامة الدهامي والسيد أبوطالب يرفعان علم المملكة العربية السعودية في افتتاح “دورة الألعاب الأولمبية – باريس 2024”

رفع لاعب المنتخب السعودي لقفز الحواجز، الفارس رمزي الدهامي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو، دنيا أبو طالب، العلم السعودي في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية- باريس 2024. أعرب الدهامي وأبو طالب عن فخرهم بتمثيل المملكة في المحفل الأولمبي، متمنين تقديم أداء يليق بسمعة الرياضة السعودية. وثمنت أبوطالب الدعم الذي تحظى به الرياضة في المملكة من القيادة واللجنة الأولمبية السعودية.

الدهامي وأبوطالب يرفعان العلم السعودي في افتتاح ” ألعاب أولمبية 2024 – باريس ”

رفع لاعب المنتخب السعودي لقفز الحواجز الفارس رمزي الدهامي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب، العلم السعودي في افتتاح أكبر حدث رياضي بالعالم ” دورة الألعاب الأولمبية- باريس 2024 ” .

وعبر الدهامي عن اعتزازه برفع علم المملكة في المحفل الأولمبي بجانب زميلته أبو طالب، مشيراً إلى أن ذلك يدعو للفخر وحلم يتمناه أي مواطن سعودي، متمنياً أن يوفق وزملاءه المشاركين بتقديم المستوى الذي يليق بسمعة الرياضة السعودية.

وأبدت أبوطالب عن فخرها برفعها علم المملكة في المحفل الأولمبي، مؤكده أن المشاركة في الأولمبياد حلم كل رياضي، طامحة لتقديم مستوى مشرّف يعكس الدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للرياضة بالمملكة، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

GTc9E-UXIAAyfX8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى