الرياضية

صفقة حارس قلعة الاتحاد تحسم والفريق يتجه لاستقدام جناح أيسر

تم حسم صفقة حارس مرمى جديد لنادي الاتحاد ولكن لم يتم الكشف عن هويته بعد. كما بدأ النادي بالتركيز على التعاقد مع جناح أيسر. تم التأكيد على أهمية السرية التامة في هذه الصفقات لتجنب أي تدخلات خارجية. في الوقت نفسه، يواصل الفريق تدريباته في معسكره الخارجي في البرتغال. رامون بلانيز، المدير الرياضي للفريق، عبر عن رضاه عن الأداء الجيد في المرحلة الأولى من المعسكر ويأمل في استمرار اللاعبين بنفس المستوى في المرحلة الثانية.

الاتحاد يحسم صفقة حارس مرمى ويستهدف مهاجم الجناح الأيسر

حسم نادي الاتحاد صفقة حارس المرمى الجديد، لكن المسؤولين الاتحاديين يرفضون الإفصاح في الوقت الحالي عن هوية الحارس، حتى تكتمل إجراءات الصفقة ويتم الإعلان الرسمي.

على صعيد متصل، بدأ الاتحاديون التركيز على التعاقد مع جناح أيسر، على أن يكون من الصفقات التي تحسب تحت السن، للاستفادة به، وبتوقع إنهاء هذه الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

ويحرص الاتحاديون على أن تكون تحركاتهم في الوقت الحالي في إطار السرية التامة، حتى لا تتدخل أي أطراف خارجية، وتفسد المفاوصات.

وعلى صعيد المعسكر، يواصل فريق الاتحاد تدريباته مع انطلاق المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي والمقامة بالبرتغال.

من جانبه أبدى رامون بلانيز المدير الرياضي لنادي الاتحاد رضاه على المرحلة الأولى من المعسكر، والتي اختتمها الفريق بمواجهة قوية أمام أشبيليه الأسباني، وانتهت لصالح الأخير 1-0.

وأبدى بلانيز سعادته بما يقدمه اللاعبون الشباب في معسكر الاتحاد، متمنيًا ان يتواصل العمل في المرحلة الثانية بنفس مستوى المرحلة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى