الرياضية

اللاعب “ألفا 7” يفوز ببطولة “ببجي موبايل

فاز الفريق البرازيلي “ألفا 7” بلقب بطولة “ببجي موبايل” للرياضات الإلكترونية في الرياض، بجولات ومواجهات قوية استمرت 10 أيام. الفريق حقق المركز الأول بـ 153 نقطة وكأس البطولة وجائزة مالية بقيمة 487,000 دولار، بعد تغلبه على الفرق اليابانية والصينية. تميز الفريق “ألفا 7” بعد أن قطع سلسلة من الهزائم في 4 نهائيات سابقة. هذه البطولة تعتبر أكبر حدث في تاريخ الرياضات الإلكترونية عالميًا.

“ألفا 7” يتوج كبطل لعبة “ببجي موبايل”

توِّج الفريق البرازيلي ” ألفا 7 ” بلقب بطولة ” ببجي موبايل “، إحدى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث المُقام بمدينة الرياض الذي يُعد الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، وذلك بعد سلسلة من الجولات والمواجهات القوية، التي استمرت على مدى 10 أيام، ليكسر بهذا الانتصار سلسلة من الهزائم التي تلقّاها في آخر 4 نهائيات للعبة الشهيرة الذي كان الطرف الأقرب فيها للتويج ولم ينجح في تحقيقه.

وتمكّن الفريق ” ألفا 7 ” من تحقيق المركز الأول بمجموع 153 نقطة، منحته كأس البطولة والجائزة المالية 487,000 دولار، وحلّ الفريق الياباني ريجيكت في المركز الثاني وحصل على 254,000 دولار، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفريق الصيني تيانبا، الذي حصل على 207,000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى