الرياضية

وزير الرياضة يدعم السباح زيد السراج: المستقبل أمامكم يا بطل

أعرب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تشجيعه وتقديره للسباح السعودي الأولمبي زيد السراج، وأشاد بظهوره المميز في الألعاب الأولمبية على منصة “إكس”. زيد السراج، البالغ من العمر 16 عامًا، أكمل مشاركته في الألعاب الأولمبية بعد تأهله لأدوار متقدمة في سباق 100 متر، وتصدّر التصفيات بزمن سريع. الوزير أكد أن المستقبل مشرق للبطل زيد السراج وقدم له التهاني والتحية على أدائه المميز، مشيرًا إلى أنه يدعمه ويرافقه في رحلته الرياضية.

وزير الرياضة يدعم سباح زيد السراج: “المستقبل أمامك يا بطل”

أعرب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تشجيعه وتقديره لما حققه السباح السعودي الأولمبي زيد السراج، خلال مشاركته في الألعاب الأولمبية.

وقال وزير الرياضة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “ظهور أول مميز لسباحنا الأولمبي زيد السراج، بعمر الـ16 عامًا،المستقبل أمامك يا بطل بإذن الله”.

وكان السباح السعودي زيد السراج، قد اختتم مشاركته الأولى في الألعاب الأولمبية؛ حيث جاء ذلك بعد نهاية مجموع تصفيات سباق 100م بتأهل أفضل 16 زمنًا من أصل 79 مشاركًا.

وكان “السراج” قد تَمكّن من الفوز بالمركز الأول في تصفيات منافسات 100 متر، وتأهل إلى الأدوار المقبلة في منافسات السباحة في الألعاب الأولمبية.

ونجح “السراج” صاحب الـ16 عامًا في تصدر التصفيات بزمن 51:21ث مقدمًا أول ظهور أولمبي استثنائي، بتحطيم رقمه الشخصي وتصدر التصفية الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى