الرياضية

الحكم الشهري ضمن قائمة حكام النخبة قاريا

في إعلان رسمي، انضم حكم الساحة الدولي عبدالله الشهري إلى قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين بعد اجتيازه الاختبارات في أغسطس الماضي. بدأ الشهري مسيرته التحكيمية في 2012 وصعد في التحكيم حتى الوصول إلى دوري روشن 2018 – 2019. وقد أكمل دراسته في أكاديمية الاتحاد الآسيوي وحصل على شهادة التخرج بامتياز بعد أربع سنوات من الدراسة. تمنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التوفيق للشهري وتمنى له تقديم صورة مشرفة للحكم السعودي على المستوى الآسيوي والعالمي.

الحكم الشهري ضمن حكام النخبة قاريّا – تقييم اللاعبين والأهداف

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انضمام حكم الساحة الدولي عبدالله الشهري (31 عامًا) ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين، بعد إكماله الساعات الدراسية في أكاديمية الاتحاد الآسيوي وحصوله على وثيقة التخرج بامتياز بعد دراسة استمرت أربع سنوات من 2019 حتى مايو 2024 تخللها فترة جائحة كورونا.

وبدأ الشهري مسيرته التحكيمية في الموسم الرياضي 2012 – 2013 في منافسات مختلف مسابقات الفئات السنية، قبل أن يتدرج ويصل إلى التحكيم في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2018 – 2019”.

وكان الشهري قد اجتاز اختبارات الاتحاد الآسيوي في أغسطس العام الماضي ليتم انضمامه إلى قائمة حكام الفيديو النخبة على مستوى القارة.

وأكمل الحكم الشهري عقد الحكام السعوديين النخبة في القارة الآسيوية، بعد محمد الهويش، وخالد الطريس، وماجد الشمراني، وفيصل البلوي، وشكري الحنفوش.

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، الحكم الشهري بمناسبة دخول قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين، متمنيًا له التوفيق وتقديم صورة مشرفة للحكم السعودي آسيويًا وعالميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى