الرياضية

الأرجنتين والمغرب يفوزان ويتأهلان إلى دور الثمانية في أولمبياد باريس، بعد تغلبهما على أوكرانيا

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية في أولمبياد باريس بعد فوزه على أوكرانيا بنتيجة 2/صفر. سجل تياجو ألمادا هدف الفوز الأول في الدقيقة 47، وأضاف كلاوديو إتشفيري الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. رفعت الأرجنتين رصيدها إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، وخلفت المغرب المتصدر. كان الأرجنتين قد تعادلت مع المغرب وفازت على العراق لتتأهل إلى دور الثمانية.

الأرجنتين تفوز على أوكرانيا وتتأهل مع المغرب إلى ربع نهائي أولمبياد باريس

بلغ المنتخب الأرجنتيني دور الثمانية من منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك بعد فوزه على أوكرانيا 2 /صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية.

وسجل تياجو ألمادا الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 47، قبل أن يضيف كلاوديو إتشفيري الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب المغربي متصدر الترتيب، والذي فاز في الجولة ذاتها على العراق بثلاثية نظيفة.

وكان المنتخب الأرجنتيني افتتح مشواره في المسابقة بالخسارة 1 2/ أمام المغرب، قبل أن يفوز على العراق 1/3 في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى