الرياضية

الأهلي يستهدف كاسيميرو بعد اقتراب رحيله عن “المان يونايتد”

من المتوقع أن يعيد ناديان من دوري روشن السعودي للمحترفين النظر في ضم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من مانشستر يونايتد بسبب راتبه المرتفع. كاسيميرو، البالغ من العمر 32 عامًا، أعرب عن رغبته في مواصلة مسيرته في المملكة العربية السعودية ووكيل أعماله التقى بأندية مختلفة، ولكن الأهلي والقادسية هما النوادي الأكثر اهتمامًا حاليًا.

الأهلي يستهدف التعاقد مع كاسيميرو بينما يبتعد عن رحيله عن “المان يونايتد”

نقل موقع “TEAMTALK” أنَّه من المتوقَّع أنْ يقوم ناديان من دوري روشن السعودي للمحترفين بإعادة النظر في المحادثات مع مانشستر يونايتد بشأن ضم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد.

ووفقًا لما كشفته مصادر موقع TEAMtalk؛ فإنَّ كاسيميرو لا يزال على قائمة الرَّاحلين عن النادي الإنجليزي؛ بسبب راتبه المرتفع؛ إذ يُعدُّ اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد، وأحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستمر الأندية السعودية في مراقبة البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، كما أبدى كاسيميرو هو أيضًا رغبته في مواصلة مسيرته بالمملكة.

وأشار الموقع إلى أنَّ وكيل أعمال كاسيميرو الْتقى بالفعل بأندية مختلفة في الأسابيع الماضية، هي: (النصر، والهلال، والأهلي، والقادسية)، ولكن في الوقت الحالي، الأكثر اهتمامًا هُما الأهلي والقادسية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى