الرياضية

أسرة عُمانية تسافر إلى “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” لمؤازرة فريق فالكونز السعودي

دفعت الرغبة في تشجيع فريق (فالكونز) السعودي المشارك في كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 عائلة عمانية إلى زيارة مدينة الرياض وحضور أحداث كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية. يشارك في الحدث 1500 لاعب وتبلغ قيمة الجوائز 60 مليون دولار. العائلة ستحضر منافسات الفرق وتشجع فالكونز وتستمتع بالفعاليات الأخرى المقامة في البوليفارد. برنامج الزيارة يشمل السياحة في الرياض ومشاهدة المعالم السياحية والاستمتاع بالتسوق. الوالد مدح التنظيم الاحترافي للحدث وتنوع الفعاليات الرائعة التي تقام في المدينة.

أسرة عُمانية تسافر إلى “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” لتشجيع فريق فالكونز السعودي في المباراة

دفعت الرغبة في تشجيع فريق (فالكونز) السعودي المشارك في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024؛ أسرة عُمانية مكونة من عشرة أفراد إلى زيارة مدينة الرياض، وحضور جانب من منافسات أضخم حدث عالمي في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية الذي تحتضنه منطقة (بوليفارد رياض سيتي)، وتنظمه مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بمشاركة 1500 من أفضل لاعبي العالم، وتتجاوز قيمة جوائزها 60 مليون دولار.

وحول زيارة أسرته لمقر إقامة هذا الحدث الدولي، قال محمد بن سيف القايدي “أنا وأشقائي الثلاثة نعشق الرياضات والألعاب الإلكترونية، ودائماً نتنافس سوياً أو مع أصدقائنا وأقاربنا في مباريات حماسية على مستوى الهواية، وهذا العشق للألعاب مع الحرص على تشجيع الفريق السعودي الكبير (فالكونز) كان سبباً رئيساً أن نزور جميعاً مع أسرتنا ووالدنا ووالدتنا وزوجاتنا مدينة الرياض، وحضور جانب من المسابقات الرسمية بين اللاعبين والفرق المشاركة، ودعم تصدر فالكونز للترتيب العام في كأس العالم حتى الآن، ضمن تجربة فريدة ورائعة”.

فيما أوضح سالم بن سيف القايدي أن لدى أسرته برنامجاً كاملاً لزيارة الرياض، يتضمن بداية متابعة منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وتشجيع فريق فالكونز، ومشاهدة الأجواء الرائعة في منطقة الألعاب الإلكترونية (SEF أرينا) وكافة الأنشطة التفاعلية المخصصة للجمهور المُقامة في البوليفارد، وكذلك زيارة عدد من المواقع السياحية والتراثية والترفيهية والمولات التجارية في العاصمة السعودية؛ التي تحولت لوجهة سياحية وترفيهية ورياضية بمواصفات عالمية.

من جانبه، أشار والده سيف القايدي إلى أنه وزوجته وجميع أولاده وزوجاتهن تشرفوا اليوم بزيارة مدينة الرياض لحضور هذا الحدث العالمي الكبير وفعالياته المصاحبه الذي تستضيفه المملكة، ومتابعة بعض المنافسات الاحترافية التي يعشقها أبنائي، وكذلك الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة والعروض المصاحبة للجمهور، مشيداً بالتنظيم الاحترافي بهذا المستوى الدولي المبهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى