الرياضية

بدء طرح ستة أندية للتخصيص في مجال الرياضة

أعلنت وزارة الرياضة بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص اليوم عن طرح ستة أندية رياضية للتخصيص للمستثمرين المحليين والدوليين. الأندية هي: “الزلفي، والنهضة، والأخدود، والأنصار، والعروبة، والخلود”. تم الإعلان عن ذلك يوم 3 يوليو 2024، وهو جزء من المشروع الذي أطلقه سمو ولي العهد لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. الهدف من المشروع هو تعزيز الرياضة من خلال مشاركة القطاع الخاص في تنمية القطاع الرياضي وتحقيق الفائدة للمنتخبات الوطنية والأندية والممارسين للرياضة.

بدء طرح ستة أندية للتخصيص في مجال الرياضة

أعلنت وزارة الرياضة، بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص اليوم, البدء في طرح ستة أندية رياضية للتخصيص من مختلف الدرجات للمستثمرين المحليين والدوليين، وهي: “الزلفي، والنهضة، والأخدود، والأنصار، والعروبة، والخلود”، وذلك وفقًا لما أعلنته الوزارة يوم الأربعاء 3 يوليو 2024م، والمتضمن البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بناءً على موافقة مجلس الوزراء بتخصيص “14” ناديًا رياضيًا.

ويأتي ذلك استكمالًا لتنفيذ مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أطلقه سمو ولي العهد -حفظه الله-؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، ومنح الفرص للقطاع الخاص للمشاركة في بناء وتنمية القطاع الرياضي، بما يحقق الفائدة المرجوة للمنتخبات الوطنية والأندية والممارسين للرياضة كافة.

و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى