الرياضية

الاتحاد يسير في الاتجاه العكسي

انتهت معسكر الاتحاد في أسبانيا والبرتغال بنتائج سلبية، حيث سجلوا 10 أهداف واستقبلوا 10 أهداف فقط في 4 مباريات ودية. هذا يشير إلى أن الفريق يعاني من مشاكل بالهجوم والدفاع والعشوائية في وسط الملعب. تأكدت حاجته لصفقات جديدة، خاصة في مركز الدفاع. المدرب الجديد لم يظهر بصمة فنية وتعرض لهزيمة ثقيلة من ريال بيتيس. الفريق يحتاج لتحسينات قبل بداية الموسم الجديد. تم تأجيل مباراة مع فارينزي بسبب اشتباكات وتدافع جماهيري.

الاتحاد يتحرك في اتجاه معاكس في أفق البحث

باستقبال 10 أهداف وتسجيل هدفين فقط، في 4 تجارب ودية، معسكر الاتحاد في أسبانيا والبرتغال يدق ناقوس الخطر ..»الاتحاد يسير في الاتجاه المعاكس».

كل المباريات الودية التي خاضها الاتحاد سواء في أسبانيا او البرتغال، تؤكد أن الفريق يسير في اتجاه عكس طموح الاتحاديين، الذين انتظروا نهاية الموسم الماضي على أحر من الجمر، ليبدأوا الاستعداد للموسم الجديد بصفقات جديدة ومعنويات، لكن نتائج التجارب الودية أتت بما لا تشتهي سفن الاتحاديين.

وجدوا شباك فريقهم تهتز بـ3 وبـ 4 أهداف في المباراة الواحدة، ومعاناة بسبب العقم الهجومي، والفشل الدفاعي، والعشوائية في وسط الملعب، والفقر الخططي والفني، سواء في التنظيم الهجومي أو الدفاعي.

وتأكد بما لا يدع مجالًا للشك أن الفريق يحتاج صفقات وتدعيمات كثيرة، خاصة على مستوى قلب الدفاع، بعدما أثبتت العناصر الحالية، أنها غير قادرة على تأمين دفاع العميد، و10 أهداف في 4 مباريات كفيلة بالرد على من يقول إنها مباريات تجريبية.

ورغم أن الفرنسي رولان بلان تولى قيادة الفريق منذ أول مباراة ودية، لكن لم تظهر له بصمة فنية واضحة وكان الفريق الاتحادي، قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام نظيره ريال بيتيس الإسباني السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب «بينيتو فيامارين» معقل الفريق الأندلسي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

سجل رباعية ريال بيتيس كل من: أيتور رويبال، نبيل فقير، مارك روكا، خوان ميجيل لوبيز في الدقائق 24، 45، 58، و72 من زمن المباراة على الترتيب.

فيما أحرز هدف الاتحاد الوحيد، الوافد الجديد موسى ديابي في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وخاض الاتحاد ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري المقام حالياً فى إسبانيا، حيث خسر المواجهات الثلاث أمام أندية: إلتشي (0-2)، إشبيلية (0-1) وفارينزي البرتغالى (1-3).

وسقط ريال بيتيس مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الخميس، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.

وكان الاتحاد قد أبرم 3 صفقات الصيف الجاري بالتعاقد مع السعودي صالح الشهري والجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي.

على صعيد معسكر الفريق، فقد وصلت أمس بعثة الاتحاد إلى مدينة ميلانو الإيطالية، ليبدأ الفريق المرحلة الثالثة من معسكره الخارجي، كما انضم النجم الفرنسي نجولو كانتي إلى معسكر الاتحاد الخارجي، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب فراغه من مهمته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا.

كما سمح الجهاز الفني للاعب فابينهو بالبقاء إلى جوار زوجته، بعدما وضعت مولودًا جديدًا.

يذكر أن مباراة الفريق التجريبية أمام فارينزي البرتغالي، ضمن معسكره في البرتغال مساء الأربعاء الماضي، ألغيت بعد اشتباكات بالأيدي بين بعض اللاعبين، والتدافع الجماهيري خلف مقاعد الاحتياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى