الرياضية

عندما يغيب ميسي.. أنتر ميامي يتعثر أمام تيغريس المكسيكي

في مواجهة بطولة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم، فاز فريق إنتر ميامي الأمريكي حامل اللقب على تيغريس المكسيكي بهدف لهدفين. سجل خوان فرانسيسكو برونيتا وخوان بابلو فيغون هدفين لـ تيغريس، بينما سجل الإكوادوري ليوناردو كامبانا هدف من ركلة جزاء لإنتر ميامي. بدون ليونيل ميسي المصاب، تعرض إنتر ميامي لأول خسارة بعد ثلاثة انتصارات متتالية. الفريق الأمريكي فقد صدارة المجموعة لصالح منافسه الذي حقق انتصاره الرابع تواليًا في المسابقة والدوري.

في غياب ميسي.. انتر ميامي يتعثر أمام تيغريس المكسيكي

فريق إنتر ميامي الأمريكي حامل اللقب أمام نظيره تيغريس المكسيكي بهدف لهدفين في المواجهة التي جرت بينهما أمس، على ملعب يونيفرسيتاريو بمدينة سان نيكولاس المكسيكية، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.

سجل الأرجنتيني خوان فرانسيسكو برونيتا، وخوان بابلو فيغون هدفين لتيغريس في الدقيقتين 18 و84، بينما سجل الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة (74 من ركلة جزاء) لإنتر ميامي.

وبغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، تلقَّى الفريق الأمريكي خسارته الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية ضمن جميع المسابقات، فتخلى عن صدارة المجموعة لصالح منافسه الذي حقق انتصاره الرابع تواليًا في المسابقة والدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى