الرياضية

مدربو دوري الرجال والسيدات في أبها يواصلون استعدادهم

يستمر حكام دوري روشن للمحترفين في معسكرهم الداخلي في مدينة أبها استعدادًا للموسم الجديد، ويشتمل المعسكر على تدريبات نظرية وفنية، فحص لياقة بدنية، وتطبيقات على تقنية VAR وحالات تحكيمية عملية. يشارك في المعسكر 27 حكم ساحة من دوري الرجال و3 حكمات ساحة من دوري السيدات بالإضافة إلى 29 حكمًا مساعدًا وحكمة مساعدة من دوري السيدات. يستمر المعسكر حتى 10 أغسطس الجاري ويهدف إلى تحسين مستوى الحكام والتحضير للموسم الرياضي الجديد.

تستمر تحكيم دوري الهواة والحكمات في الاستعداد في أبها

يواصل حكام دوري روشن للمحترفين معسكرهم الداخلي المقام في مدينة أبها هذه الأيام، والذي يستمر حتى 10 أغسطس الجاري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025، وينخرط في المعسكر (27) حكم ساحة من دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى (3) حكمات ساحة من الدوري الممتاز للسيدات، بالإضافة إلى (29) حكمًا مساعدًا وحكمة مساعدة من الدوري الممتاز للسيدات.

ويشتمل برنامج المعسكر على محاضرات نظرية عن تعديلات قانون كرة القدم، في الفترة الصباحية، مع مراجعة لأبرز لقطات الموسم الماضي، ومحاضرات فنية استعدادًا للموسم الجديد.

أما في الفترة المسائية فيتم إجراء فحص اللياقة البدنية للحكام تحت إشراف المدرب السنغالي ماديمبا. كما أجرى الحكام تطبيقات على تقنية الفيديو المساعد (VAR)، بالإضافة لحالات تحكيمية عملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى