الرياضية

توقيع رايكوفيتش مع الاتحاد بشكل رسمي

أعلن نادي الاتحاد التعاقد رسميًا مع حارس مرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية. وكانت «المدينة» قد كشفت عن مفاوضات النادي مع رايكوفيتش و إيدرسون مورايس من مانشستر سيتي. و شارك رايكوفيتش في 36 مباراة الموسم الماضي بمايوركا. وانضم نجولو كانتي لمعسكر الاتحاد في إيطاليا بعد مشاركته في اليورو. و يخوض الاتحاد تجربة ودية مع انتر ميلان الإيطالي. المدير الفني يحاول تقديم صورة جيدة للفريق بعد الهزائم التي تلقاها خلال المعسكر.

رسميًا.. توقيع رايكوفيتش مع الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد تعاقده رسمياً مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت «المدينة» كشفت منذ وقت مبكر عن مفاوضات الاتحاد مع رايكوفيتش، بالتزامن مع المفاوضات التي أجرها مسؤولو الاتحاد مع البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي والتي وصلت إلى طريق مسدود لمغالاة ناديه في المقابل المالي.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، مقطع فيديو لأبرز لحظات الحارس في الذود عن مرماه، وعلق عليه: «رايكوفيتش حامياً لعرين النمور».

الجدير ذكره أن الحارس صاحب الـ 28 عاماً، خاض الموسم الماضي 36 مباراة بقميص مايوركا، واستقبلت شباكه 43 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة في 9 مناسبات، علماً بأن عقده مع النادي الإسباني ينتهي في صيف 2026.

وشهدت الساعات الماضية، لحاق الفرنسي نجولو كانتي بمعسكر الاتحاد في إيطاليا، وذلك بعد نهاية إجازته التي حصل عليها نظير المشاركة مع منتخب بلاده في اليورو.

على صعيد آخر يخوض فريق الاتحاد تجربة ودية صعبة أمام أنتر ميلان الإيطالي، ضمن معسكر النمور الأوروبي استعدادًا للموسم الجديد.

وسيكون الدولي الفرنسي نجولو كانتي جاهزًا للظهور لأول مرة في معسكر الاتحاد، بعدما التحق بالبعثة مؤخرًا، لينضم لمواطنيه كريم بنزيما قائد الفريق، والوافد الجديد موسى ديابي القادم من أستون فيلا.

ويحاول الفرنسي لوران بلان المدير الفني للاتحاد تقديم صورة جيدة للفريق، عقب الهزائم التي تلقاه خلال هذا المعسكر تحت قيادته، فقد خسر من إلتشي الأسباني 0-2، ومن أشبيليه 0 -1، ومن فارينزي 1- 3 رغم ام المباراة لم تكتمل بسبب الاحداث التي صاحبتها، قبل ان يخسر من ريال بيتيس 1 – 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى