الرياضية

الاتحاد التركي يخصص 5 ملايين لضم اللاعب “زاها”

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن رصده لمبلغ قدره 5 ملايين يورو للاستفادة من خدمات الجناح الإيفواري ويلفريد زاها من فريق جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يرغب النادي في التعاقد مع زاها وقد بدأ مسؤولو الاتحاد في المفاوضات مع النادي التركي لإتمام الصفقة، لكن قد يتطلب التخلص من لاعب الدفاع البرازيلي فيليبي لويز. انضم زاها إلى جالاتا سراي في صفقة مجانية في عام 2023 وقدم أداءً مميزًا مع الفريق خلال الموسم الماضي وساهم في تحقيقهم للقب الدوري التركي.

ميليت التركية: الاتحاد يخصص 5 ملايين لضم زاها في أكبر صفقات الانتقالات

نقلت صحيفة «ميليت» التركيَّة، أنَّ نادي الاتحاد رصد 5 ملايين يورو للحصول على خدمات ويلفريد زاها، جناح فريق جالاتا سراي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت الصحيفة أنَّ مسؤولي الاتحاد، سيبدأون التفاوض بشكل مباشر مع النادي التركي، من أجل حسم صفقة الجناح الإيفواري، ولكنه يريد في البداية التخلص من مدافع البرازيلي فيليبي لويز.

وكان «زاها» صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف جالاتا سراي، في صفقة مجانية، خلال صيف عام 2023، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق كريستال بالاس الإنجليزي.

وخاض الجناح الإيفواري خلال موسمه الأول مع العملاق التركي، 43 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 10 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري التركي مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى