محليات

إنقاذ سبعة أشخاص في فيضانات التربة

تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة تربة من إنقاذ 7 أشخاص عالقين داخل سيارتهم في سيول وادي تربة بالقرب من السد الجوفي. تم استخراجهم بجهود الرجال واستخدام الشاحنات والشيول. وتأكدت المديرية العامة للدفاع المدني من تطبيق العقوبات على من يخالفون قوانين عبور الأودية أثناء تدفقها. كما شهد وادي تربة يوم أمس سيولًا منقولة، مما دفع فرق الدفاع المدني لتحذير الناس من الاقتراب واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

إنقاذ 7 أشخاص محتجزين في سيول تربة: عملية الإنقاذ والسلامة

انقذت فرق الدفاع المدني في محافظة تربة ٧ محتجزين داخل مركبتهم في سيول وادي تربة بالقرب من السد الجوفي بعد تلقي البلاغ ومباشرة الموقع ، واستطاعت الفرق بمتابعة مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة تربة العميد ناصر البقمي ومساعده العميد مسفر الساهري ان تنتشل امرتين ورجلين وثلاثة أطفال بالشيول وعربات الدعم وبجهود رجال الدفاع المدني وتم اخراجهم بعيداً عن المياه المنقولة والاطمئنان عليهم ، وشهد وادي تربة يوم أمس سيولاً منقولة واصلت تدفقها مع مجرى الوادي وسط متابعة وتحذيرات فرق الدفاع المدني بمحافظة تربة التي كلفت دوريات حول الوادي للتحذير من الاقتراب والتدخل عند الحاجة.

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني تطبيق الأنظمة بمعاقبة مرتكبي حالات المجازفة بعبور الأودية أثناء جريانها ، وأشارت إلى أن عقوبة مخالفة عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها تصل إلى ( ١٠٠٠٠ ) ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى