الرياضية

500 مُراقب ومُنسق يُنهون برنامج تأهيل اتحاد كرة القدم للموسم الرياضي الجديد.

اختتم الاتحاد السعودي لكرة القدم ورش عمل البرنامج التأهيلي لمراقبي ومنسقي المباريات للموسم الرياضي الجديد بمشاركة 500 متدرب في 6 مدن حول المملكة. واشتملت البرامج على شرح الأدوار والمراحل العملية لمراقبي المباريات قبل وبعد وأثناء المبباريات، بالإضافة إلى عمليات تطبيقية في الملاعب. كما شاركت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في تقديم شرح عن دورها خلال المباريات. يهدف الاتحاد من خلال هذه البرامج إلى بناء جيل جديد من مراقبي المباريات، وزيادة عدد المباريات المحلية الموسم المقبل إلى أكثر من 11,000 مباراة.

٥٠٠ مراقب ومنسق ينهون برنامج تأهيل اتحاد كرة القدم للموسم الجديد

اختتم الاتحاد السعودي لكرة القدم ورش عمل البرنامج التأهيلي لمراقبي ومنسقي المباريات للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 ، بمشاركة 500 متدربًا في 6 مدن حول المملكة.

وتضمنت البرامج شرحًا عن أدوار مراقب المباراة ومراحل العمل الخاصة به قبل وبعد وأثناء المباريات وتفاصيل العمل على النظام الإلكتروني MYSAFF ، إضافة إلى تطبيقات عملية في الملاعب تم خلالها إيضاح كافة التفاصيل المتعلقة بالمهام التشغيلية الخاصة بيوم المباراة، وشاركت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في ورش العمل بتقديم شرحٍ عن أدوار اللجنة خلال المباريات.

ويهدف الاتحاد السعودي من خلال تلك البرامج إلى بناء جيل جديد من مراقبي المباريات، حيث ساهمت إعادة هيكلة المسابقات إلى ارتفاع عدد المباريات المحلية الموسم المقبل لأكثر من 11,000 مباراة في الموسم الواحد، بدلاً من 6,000 مباراة في الموسم السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى