الرياضية

جدول مباريات دوري الأولى للسيدات يصدره اتحاد القدم

أعلنت اللجنة المنظمة في الاتحاد السعودي لكرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2024-2025، بمشاركة 10 فرق وبنظام ذهاب وإياب. تم تحديث الجوائز المالية، حيث سيحصل الفريق الفائز على 750 ألف ريال، الثاني على 500 ألف ريال، والثالث على 350 ألف ريال. توج فريق العلا بلقب الموسم الماضي وصعد للدوري الممتاز، في حين صعد كلٌ من فرق الترجي والأمل للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات.

جدول مباريات دوري القدم للسيدات من اتحاد الكرة يُعلن

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2024-2025، بعد تعديل النظام من دوري ذهاب وإياب مناطقيًا إلى نظام الذهاب والإياب بشكل كامل بمشاركة 10 فرق هي: الرياض، أبها، العنقاء، الهمة، جدة، نيوم، الشعلة، اتحاد النسور، البيرق، والوحدة، بمجموع 90 مباراة على مدى 18 جولة.

واعتمد الاتحاد السعودي تحديث مبلغ الجوائز المالية، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 750 ألف ريال، بينما سيحصل المركز الثاني على 500 ألف ريال، أما المركز الثالث 350 ألف ريال.

الجدير بالذكر أن فريق العلا قد توج بلقب الموسم الماضي، وصعد للدوري الممتاز للموسم الرياضي 2024 – 2025، كما صعد كلٌ من فريقي الترجي والأمل إلى الدوري الممتاز للسيدات بعد حصولهما على المركز الثاني والثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى