الرياضية

شراكة استراتيجية بين نادي الشباب وQUE لتسويق ملعبهما

أعلن نادي الشباب عن توقيع عقد تسويق حقوق العلامة التجارية لاسم ملعب النادي مع شركة QUE المتخصصة في صناعة العلامات المؤثرة. ووقع العقد الرئيس التنفيذي للنادي والعضو المنتدب للشركة بحضور رئيس الشركة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وبموجب العقد، تصبح شركة QUE المالك الحصري لحقوق رعاية وبيع العلامة التجارية للملعب، مع إمكانية حصول النادي على عوائد مالية إضافية من بيع الحقوق لطرف ثالث. ويمتد العقد لمدة عامين مع إمكانية التمديد.

“شراكة استراتيجية بين نادي الشباب وQUE لتسويق ملعبه”

أعلنت إدارة نادي الشباب عن توقيع عقد تسويق حقوق العلامة التجارية لاسم ملعب النادي مع شركة (QUE)، المتخصصة في صناعة العلامات المؤثرة من خلال البراند والتسويق والاتصال المؤسسي. وقع العقد من جانب النادي الرئيس التنفيذي الأستاذ خليف الهويشان، ومن جانب الشركة العضو المنتدب الأستاذ إبراهيم البحري، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ QUE الأستاذ علي الجفالي، وعضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الاستثمار الأستاذ محمد آل الشيخ، وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد الغامدي.

بموجب هذا العقد، تصبح شركة (QUE) المالك الحصري لحقوق رعاية وبيع العلامة التجارية لاسم الملعب، مع إمكانية حصول النادي على عوائد مالية إضافية من بيع الحقوق لطرف ثالث. يمتد العقد لمدة عامين حتى نهاية عام 2026م، مع إمكانية التمديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى