الرياضية

بعد إطاحته بالتعاون، النصر يتأهل لمواجهة الهلال في نهائي مثير

سيلتقي النصر مع الهلال في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي بعد فوزه على التعاون بنتيجة 2-0. بدأ النصر الهجوم بقوة وتمكن من التسجيل في الدقيقة 8. في الشوط الثاني، أضاف رونالدو هدف ثاني للنصر في الدقيقة 57. تحاول ماني إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85 ولكن تصدى لها الحارس. حصل اللاعب بروزوفيتش على بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة. بعدما تم العودة لـ تقنية الفيديو، يتأهل النصر لمواجهة الهلال في النهائي.

النصر يهزم التعاون ويتأهل لمواجهة الهلال في نهائي مثير

ضرب النصر موعداً جديداً مع غريمه التقليدي الهلال يوم السبت المقبل في نهائي بطولة كاس الدرعية للسوبر السعودي بعد تغلبه على التعاون بهدفين دون مقابل.

وسط أجواء ماطرة بدأت المباراة، كانت البداية نصراوية حيث وصل هجومه بشكل مبكر للمناطق الدفاعية جعل فهد الجميعة يستحق أول بطاقة صفراء في الدقيقة 4 بعد تدخله القوي على ساديو ماني.

مع الضغط الرهيب من كل الجهات ومن كرة عرضية جميلة من ساديو ماني يمررها إلى أيمن يحيى الذي يضعها بهدوء هدفاً أول في الدقيقة 8.

موسى بارو يظهر بتسديدة قوية جداً لامست قائم النصر في الدقيقة ٣٨.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته في الدقيقة ٤٤ أهدر أيمن يحيى هدفاً ثانياً بعد تمريرة من أوتافيو يتصدى لها نيلسون ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

الشوط الثاني كان نسخة مكررة من بداية الشوط الأول والذي كان النصر حاضراً في مناطق التعاون .

وفي الدقيقة ٥٢ أهدر رونالدو فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني للنصر، قبل أن يعود عند الدقيقة ٥٧ عزز كريستيانو رونالدو النتيجة ويوكّد تفوق فريقه بهدف ثانٍ بعد تمريرة رائعة من سلطان الغنام.

وعند الدقيقه ٨٥ أهدر ساديو ماني هدفًا ثالثًا محققًا بعد تصدي نيسلون لانفراد من ماني.

في آخر دقيقة من عمر اللقاء حصل الكرواتي بروزوفيتش على بطاقة حمراء بعد تدخله القوي على فهد الجمعية بعد العودة لتقنية الفار، بعد هذه الحالة ينتهي اللقاء لتكون قمة السبت المقبل نهائي بين النصر والهلال في بطولة كاس السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى