الرياضية

نادٍ من الرابعة يتنافس مع أندية “روشن” في أوروبا

نادي سعودي في الدرجة الرابعة أقام معسكر تدريبي في النمسا، متفوقا على أندية كبيرة. النجم الأزرق من حفر الباطن قام بهذه الخطوة لتطوير الفريق وتعزيز التكامل. أجرى التمارين والمناورات في ملعب بفيينا مع عدة أندية. رئيس النادي يأمل في الصعود للدرجة الثالثة ويستفاد من خبرات أندية روشن. المدرب يؤكد على أهمية احتكاك الفريق بفرق أوروبية لتحسين الأداء. النادي يستمر في خططه لإعداد الفرق للمستقبل.

نادٍ من الدرجة الرابعة ينافس أندية “روشن” في أوروبا – الكلمات الرئيسية: نادٍ, الدرجة الرابعة, أندية, روشن, أوروبا, ينافس

في سابقة من الأندية السعودية، أقام نادٍ سعودي في الدرجة الرابعة، معسكراً تدريبياً في النمسا، مزاحماً أندية الاتفاق والاتحاد والنصر والوحدة والهلال والأهلي والشباب والفيحاء والرياض، الأمر الذي يعكس التطور والاهتمام الكبير الذي تحظى به الأندية الرياضية السعودية من القيادة الرشيدة.

نادي النجم الأزرق من حفر الباطن – أحد الأندية حديثة النشأة – لم يتردد في مواكبة هذا التوجه ومجاراة أندية “روشن” في ذلك، ولمع اسمه في سماء النمسا، حيث أقام معسكراً تدريبياً استمر لمدة شهر، ليس فقط للإعداد البدني والفني، بل أيضاً لتعزيز التكامل بين الجهاز الفني والإداري، ليمثّل معسكره فرصة مثالية لدعم تماسك الفريق وتطوير القدرات البدنية والفنية للاعبين.

وأجرى “النجم الأزرق” تمارينه ومناوراته التدريبية في العاصمة النمساوية فيينا على ملعب (LAC-Inter) مع أندية (Marchfeld Dounatauen)، و‏(LAC-Inter)، و(ASK SCHADORF)، و( Besiktas Wiener)، واختتم مناوراته التدريبية بتمرين‏ في مدينة كابرون النمساوية.

وأوضح رئيس نادي النجم الأزرق عبدالعزيز الضبيب، أن الفريق الأول لكرة القدم بدأ نشاطه الكروي في الموسم الماضي ضمن منافسات أندية الدرجة الرابعة، وسجل نتائج جيدة، آملاً في أن يقدم الفريق نتائج أفضل في الموسم المقبل، ويصعد إلى الدرجة الثالثة.

وقال: إن لديهم طموحاً وتطلعات في المنافسات الرياضية، مستفيدين من خبرات أندية روشن في إقامة المعسكرات التدريبية, ولدى النادي رؤية للاستفادة من الخبرات الدولية وخصوصاً الأوروبية في مجال التمارين، وإقامة المعسكرات التدريبية، مشيراً إلى أن الفريق الأول لكرة القدم استفاد من إقامة المعسكر التدريبي في النمسا استعداداً للموسم المقبل، من خلال تبادل الخبرات مع الأندية، واستعراض مهارات وفنيات لاعبي النادي أمام ممثلي الأندية الأوروبية، مؤكداً مواصلة النادي خططه ومستهدفاته لإعداد جميع فرق المراحل العمرية.

DST_2155526_6576292_69_3_2024081517562381

بدوره أكد مدرب الفريق الأول جابر الظفيري، استفادة الفريق من تجربة معسكر النمسا من خلال الاحتكاك مع فرق الأندية النمساوية من أصحاب الخبرة في مجال كرة القدم، مشيراً إلى أن ذلك سينعكس على نتائج النادي الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى