الرياضية

افتتاح معسكر سراييفو لأخضر قدم الصالات

في مدينة سراييفو في البوسنة والهرسك، أطلق المنتخب السعودي لكرة القدم الصالات معسكره الخارجي للتحضير للمنافسات القادمة. قاد المدرب الإسباني أندريو بلازا الجلسات التدريبية، مطالبا اللاعبين بالعمل بجدية والتطور المستمر. شملت التدريبات تمارين لياقية وتكتيكية باستخدام الكرة، بالإضافة إلى مناورة على كامل الصالة. تضم قائمة “أخضر الصالات” 16 لاعبًا، بينهم أسماء معروفة مثل محمد عبدالمحسن وفرحان الأسمري. يهدف المنتخب للاستعداد الجيد للتنافس في البطولات القادمة.

معسكر سراييفو يُطلق تدريب “أخضر قدم الصالات”

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، معسكره الخارجي المقام بمدينة سراييفو في البوسنة والهرسك، والذي يمتد حتى 29 أغسطس الجاري، استعدادًا للمشاركات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني لأخضر الصالات بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق أول التدريبات، إذ رحب باللاعبين المنظمين حديثًا، مطالباً الجميع بضرورة الاستفادة من هذا المعسكر بالعمل بجدية في أداء التدريبات والتطور المستمر و الانضباطية، لتنطلق بعدها الحصة التدريبية التي أقيمت على صالة هيلز، وذلك بإجراء تمارين لياقية ثم تكتيكية باستخدام الكرة قبل أن تختتم التدريبات بإقامة مناورة على كامل الصالة.

يذكر أن قائمة “أخضر الصالات” تضم 16 لاعبًا هم: محمد عبدالمحسن وعبدالله المغربي ونواف عروان وعبدالإله العتيبي وناصر الحارثي وعبدالله الدوسري وصالح القرني وفرحان الأسمري وإيهاب أحمد وفهد رديني ومهدي الحرقان وفهد الجهني ومحسن فقيهي ومحمد سمكري وعبدالإله دغار وعبدالملك مرديني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى