الرياضية

بايرن ميونخ يحقق الثلاثية بفوزه بلقب السوبر الألماني

فاز باير ليفركوزن بكأس السوبر الألماني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه على شتوتغارت بركلات الترجيح. سجل فيكتور بونيفيس هدفًا لليفركوزن في الدقيقة 11، وتعادل شتوتغارت عن طريق انزو ميلوت. انتهت المباراة بتعادل 1-1 في الوقت الأصلي وتم تسجيل هدف لشتوتغارت في الدقيقة 63، لكن باير ليفركوزن تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 بالرغم من اللعب بعشرة لاعبين. في النهاية، فاز ليفركوزن باللقب بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح.

بايرن ميونخ يفوز بثلاثية في كأس السوبر الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه السبت، على شتوتغارت بركلات الترجيح بنتيجة (4 – 3) عقب التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكلا منهما على ملعب باي أرينا.

وأكمل فريق باير ليفركوزن الثلاثية المحلية بعد إحرازه بطولتي الدوري وكأس ألمانيا في الموسم الماضي.

تقدم ليفركوزن في المباراة بهدف سجله فيكتور بونيفيس في الدقيقة (11)، فيما عادل شتوتغارت النتيجة عن طريق انزو ميلوت في الدقيقة (15)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وخلال الشوط الأول تعرض لاعب باير ليفركوزن مارتن تيريير للطرد بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة (37)، إثر تدخل قوي على اللاعب إيرميدين ديميروفيتش، ليضطر فريقه إكمال اللقاء بعشرة لاعبين.

نجح شتوتغارت في تحقيق الهدف الثاني بواسطة دينيز أونداف في الدقيقة 63، وكاد أن يحسم اللقاء لولا تسجيل لاعب باير ليفركوزن باتريك شيك هدف التعادل في الدقيقة (88)، رغم النقص العددي.

ووصلت المباراة إلى الركلات الترجيحية التي تفوق فيها ليفركوزن، محققاً كأس السوبر لأول مرة في تاريخه، بينما اكتفى شتوتغارت بلقب وحيد للسوبر الألماني حققه عام 1992.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى