الرياضية

الاتحاد ينسحب من صفقة هرموسو ويبدأ مفاضلة بين العبود والبيشي

قرر الاتحاد الانسحاب من صفقة ضم لاعب أتلتيكو مدريد ماريو هرموسو بعد معرفتهم بمفاوضات نادي الشباب مع اللاعب. قرر الاتحاد الانسحاب احترامًا للعلاقات الودية مع الشباب. يعمل الاتحاد على حسم صفقة مدافع خلال الأيام القادمة. الفني الاتحادي يختار بين البيشي والعبود. يرهن الانتقال المدافع لويز بقدوم مدافعين جدد. المفاوضات لاعب النصر ماني قد تنتهي في الانتقالات الحالية. الاتحاد يرفض عرض البرتغالي جواو جوتا. اللاعبين الشابين الغامدي والصحفي لديهما بند إذا لزم الأمر سيعودان. تم طلب حكام أجانب لمباراة الاتحاد مع التعاون.

الاتحاد السعودي ينسحب من صفقة هرموسو وأخبار الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي بين العبود والبيشي

قرر مسؤولو الاتحاد الانسحاب من صفقة ضم اللاعب ماريو هرموسو مدافع أتلتيكو مدريد الأسباني، فور علمهم أن نادي الشباب يفاوض اللاعب قبلهم بيومين، وفي مبادرة من الإدارة الاتحادية قررت الانسحاب من الصفقة، احترامًا لعلاقات الود مع نادي الشباب، ومنعًا للمزايدة بين الأندية السعودية.

وكان هرموسو الخيار الثالث في قائمة المدافعين التي حضرها الاتحاديون للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يكثف مسؤولو الاتحاد جهودهم لحسم صفقة المدافع خلال هذه الأيام.

من ناحية أخرى، يفاضل الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة الفرنسي رولان بلان بين الجناحين عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، للإبقاء على واحد منهما فقط، بعد خروج مروان الصحفي وفيصل الغامدي للاحتراف الخارجي.

وعلى الصعيد نفسه فإن الاتحاديين يرهنون رحيل المدافع لويز فليبي بقدوم مدافعين للفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يكون أحدهما أجنبياً والأخر محلياً.

وعلمت «المدينة» أن الاتحاد اقترب من التوقيع مع مدافع محلي.

وعلى صعيد صفقة ساديو ماني، فإن المفاوضات ما زالت جارية بين ناديي الاتحاد والنصر، رغم أن الاتحاديين كانوا تريثوا قليلًا في القرار النهائي، لكن في الغالب في الاتحاد قد ينهي الصفقة في الانتقالات الحالية.

وفيما يخص مصير الجناح البرتغالي جواو جوتا فقد حسم الاتحاديون رحيل اللاعب، بعدما قبل بالعرض الأوروبي الذي وصله، وحقق النادي من خلاله مزايا جيدة، وهي أن الاتحاد لن يتحمل أي رواتب للاعب.

أمَّا على صعيد الثنائي الشاب فيصل الغامدي، ومروان الصحفي، واللذين يخوضان تجربة احترافيَّة جديدة مع نادي بيرشوت البلجيكي، فإنَّ الاتحاد قد وضع شرطًا عند التعاقد مع الثنائي في حال احتياج الفريق لهما في الفترة الشتوية سوف يكسر العقد والعودة للفريق.

من ناحية أخرى فقد رفعت إدارة نادي الاتحاد طلبًا إلى لجنة الحكام باتحاد كرة القدم للاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق أمام التعاون بالجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى