الرياضية

النجاح يكتنف مستقبل كاسترو في غموض

الجدل يُحيط مستقبل لويس كاسترو مدرب النصر بعد هزيمة فريقه برباعية أمام الهلال في كأس السوبر السعودي. هناك شائعات عن إقالته وتعاقد النادي مع مدرب جديد. يدعمه كريستيانو رونالدو رغم استياء الجماهير. كاسترو لم يحقق الكثير من الانتصارات مع النصر وحصل على لقب واحد فقط. الجماهير تبحث عن المزيد من البطولات ويبدو المدرب في موقف حرج بعد الهزيمة الكبيرة.

مستقبل كاسترو والنصر: الغموض يحيط بهما

يحيط الغموض حول مستقبل لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، عقب سقوط الفريق برباعيَّة أمام الغريم التقليدي الهلال، في نهائي كأس السوبر السعودي، التي حسمها الأزرق يوم السبت الماضي 4-1.

وتردَّد -بقوَّةٍ- في الأوساط النصراويَّة أنَّ إدارة إبراهيم المهيدب رئيس النادي عازمة على إقالة كاسترو، والتعاقد مع مدرب جديد، في ظل حالة عدم الرضا عن المدرب بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال.

في هذه الأثناء كشف مقربون من داخل النصر أنَّ كاسترو يحظى بدعم كريستيانو رونالدو قائد الفريق، رغم حالة عدم الرضا على المدرب.

ولم يتمكَّن كاسترو من تحقيق أي إنجاز مع النصر، منذ توليه تدريب الفريق في بداية الموسم الماضي، باستثناء الفوز بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، في مطلع الموسم الماضي، وكان ذلك على حساب الهلال.

تجدر الإشارة إلى جماهير النصر تبحث عن بطولة، خاصَّة أنَّ الفريق يحظى بدعم كبير، وتريد هذه الجماهير أنْ يترجم هذا الدعم إلى بطولات.

وقاد كاسترو النصر في 50 مباراة بجميع المسابقات، فاز بـ35 مباراة، وخسر في 9، وتعادل في 6، وحقق لقب البطولة العربية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى