الرياضية

رونالدو يظهر غطاء حتى في منصة “يوتيوب”

بعد 24 ساعة من إطلاق قناته على “يوتيوب”، حقق كريستيانو رونالدو أرقامًا قياسية في تصبح قناته الأكثر متابعة. افتتح النجم البرتغالي قناة باسم UR Cristiano وجذب أكثر من 14 مليون مشترك في اليوم الأول. تم نشر فيديو له يحصل على جائزة من “يوتيوب”، وهي درع المليون مشترك. رونالدو يهدف لتحطيم أرقامه القياسية ويستهدف انتزاع القمة من أصحاب القنوات الأعلى متابعة. من المتوقع أن تصل أرباحه من “يوتيوب” إلى 18 مليون دولار خلال العام الأول.

رابطة الابطال: رونالدو يتصدر قائمة “يوتيوب”

لم تمض سوى 24 ساعة فقط على افتتاح قناة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق الكرة بنادي النصر على منصة “يوتيوب”، إلا وحقق أرقاما قياسية في طريقه لتصبح قناته الأعلى متابعة.

وقرر القائد البرتغالي صاحب الكرات الخمس الذهبية، وصاحب الأعلى متابعة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام عالم “يوتيوب”، معلنا عن فتح قناته الجديدة باسم UR Cristiano، والتي شهدت إقبالا تاريخيا تخطى حاجز الـ14 مليون مشترك في أول يوم، ليتمكن كريستيانو من حسم دروع الـ100 ألف والمليون والـ10 مليون مشترك في يوم واحد.

ونشر رونالدو مقطع فيديو بعنوان “هدية لعائلتي”، ليفاجئ صغاره باستلام أول جائزة مقدمة من شركة “يوتيوب”، وهي عبارة عن درع المليون مشترك، الأمر الذي كان مفاجأة سعيدة لأطفاله.

ومن المتوقع أن يحطم رونالدو الأرقام القياسية في طريق انتزاع القمة بين أصحاب القنوات الأعلى متابعة خلال العام الأول له في المنصة الشهيرة، في ظل تعاقده مع شركة متخصصة في تصوير ونشر مقاطع الفيديو التي تحصد ملايين الإعجابات والمشاهدين. ويعتلي MrBeast “مستر بيتس” صدارة القنوات الأكثر متابعة في تاريخ منصة “يوتيوب” بواقع 311 مليون مشترك، ثم يأتي T-Series في الوصافة بـ272 مليون، وCocomelon في المركز الثالث بـ180 مليون. وتعمد رونالدو مع إطلاق القناة الجديدة أن يقدم محتوى لم يقدمه من قبل بشكل شخصي وأن يطلع الجماهير على جانب غير مكشوف من حياته، يتضمن ابنه البكر جونيور وصديقته جورجينا رودريغيز. بالإضافة إلى مقاطع من تصريحات ومؤتمرات صحفية مختلفة ومواقف تعرض لها ويتم الكشف عنها للمرة الأولى.

وحتى الآن رفع رونالدو 19 مقطعا مصورا متنوعا عبر القناة الجديدة، وجميعها لقيت انتشارا مذهلا.

حققت نحو أكثر من 30 مليون مشاهدة موزعة فيما بينها، وكان أكثرها مشاهدة هو أول مقطع طويل ينشره عن مقابلته لتمثاله في متحف “مدام توسو”، وجمع وحده ما يقارب الـ 12 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ومن المتوقع أن تصل أرباحه من “يوتيوب” خلال العام الأول إلى نحو 18 مليون دولار، وهذا بحساب الأرقام الحالية دون الوضع في الاعتبار زيادة مقاطع الفيديو التي تأتي بالأموال وزيادة عدد المشتركين وبالتبعية زيادة المشاهدات والأرباح الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى