الرياضية

انتهاء أول بطولة تنس طاولة بحرية في شواطئ جدة

انتهت أول بطولة تنس طاولة بحرية ودية في السعودية بنجاح كبير، حيث شارك فيها 20 لاعباً وتم تكريم الفائزين بالهدايا. المهندس الطبي كابتن فارس الحلبي قدم هذه الفكرة الجديدة والقيمة التي نالت إعجاب الجماهير وأعرب عن طموحه في تنظيم بطولة سعودية عالمية باسم المملكة. يتطلع إلى جذب المحترفين العالميين لتعزيز مشروع البحر الأحمر ورفع اسم السعودية عالميًا من خلال البطولة. يتطلع إلى دعم مالي ورعاية من وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

بطولة تنس طاولة بحرية تختتم في شواطئ جدة

أختتمت أول بطولة تنس طاولة بحرية ودية تقام في السعودية وذلك بشواطئ أحد المنتجعات السياحية بضاحية أبحر بمدينة جدة، حيث شارك في هذه البطولة والتي كانت من فكرة وتصميم المهندس الطبي الكابتن فارس الحلبي.. (20) لاعبا، وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بهدايا من المنتج المخترع حديثا (طاولة التنس المصنوعة من مادتي الفايبر والفلبين).

يذكر أن البطولة كانت محط أنظار جميع عشاق البحر ونالت إعجاب وإستحسان جميع الجماهير التي حضرت البطولة بفكرتها الجديدة القيمة.

ومن جانبه تحدث الكابتن المهندس فارس الحلبي بأنه يطمح بإقامة بطولة سعودية عالمية كأول مرة بالعالم.. بطولة تنس طاولة بحرية وتكون هذه البطولة باسم المملكة العربية السعودية ويتمنى أن تقام في مشروع البحر الأحمر متمنيا” أن يحظى بدعم مالي لتصنيع وتطوير الفكرة لجلب المحترفين العالميين كي يشع ويسطع اسم المملكة العربية السعودية من خلال إنشاء هذه البطولة العالمية الجديدة من منظور تسويقي وترفيهي لمشروع البحر الأحمر ويصاحبه هالة إعلامية عالمية حول هذه البطولة التي ستكون حتما” تحت رعاية وزارة الرياضة السعودية بقيادة ربانها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى