الرياضية

مهرجان ولي العهد للهجن: انطلاق تسجيل الملاك في المراحل النهائية للمرحلة السادسة غدًا

ستبدأ في الأول من سبتمبر المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن، حيث سيتم تسجيل ملاك الهجن للمشاركة في الأشواط. يمكن التسجيل من 24 – 30 أغسطس عبر منصات الاتحاد السعودي للهجن واللجنة المنظمة. المرحلة تشمل 250 شوطًا بما في ذلك كؤوس المهرجان وسباقات “بندق” و”سيف”، بالإضافة إلى سباق الهجانة للرجال والسيدات. المرحلة التمهيدية انتهت بمشاركة 2282 مالك هجن من ثمانِ دول و11.219 مطية، وسيتم منح جوائز مالية تصل قيمتها إلى 56 مليون ريال للفائزين.

مهرجان ولي العهد للهجن: بدء تسجيل الملاك للمرحلة النهائية للعام السادس – غدًا

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن، موعد تسجيل ملاك الهجن في أشواط المرحلة النهائية ضمن المرحلة السادسة للمهرجان، إذ سيكون التسجيل متاحًا خلال الفترة من 24 – 30 أغسطس الجاري، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي في منصات الاتحاد السعودي للهجن واللجنة المنظمة.

وتنطلق في الأول من سبتمبر المقبل، المرحلة النهائية بإقامة 250 شوطًا من بينها 16 شوطًا ضمن كؤوس المهرجان، وشوطين “بندق”، وشوطين “سيف” إضافة لإقامة سباق الهجانة للرجال والسيدات.

وكانت المرحلة التمهيدية قد اختتمت الأربعاء الماضي بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن من داخل وخارج المملكة بلغ عددهم 2282 مالك هجن من ثمانِ دول، فيما بلغ عدد المطايا المشاركة 11.219 مطية، حيث تم تخصيص جوائز مالية تفوق قيمتها الإجمالية 56 مليون ريال، تمنح لملاك الهجن المحلية والدولية الفائزين بأشواط السباقات المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى