الرياضية

يتوج براعم الاتفاق بالذهبية في بطولة “ممتاز الريشة الطائرة”

توجت مي الرشيد ويزيد المسعود من الاتحاد السعودي للريشة الطائرة الفائزين في دوري الممتاز للبراعم بموسم 2024. فاز نادي الاتفاق بالميدالية الذهبية، بينما احتل نادي النور المركز الثاني بالميدالية الفضية، ونادي القارة الثالث بالميدالية البرونزية. شارك 75 لاعباً من 16 نادياً في البطولة التي أقيمت في صالة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض.

براعم الاتفاق يحققون المركز الأول في بطولة “ممتاز الريشة الطائرة”

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مي الرشيد والمدير التنفيذي للاتحاد يزيد المسعود الفائزين في دوري الممتاز لفئة البراعم للموسم الرياضي 2024، حيث حقق المركز الأول والميدالية الذهبية نادي الاتفاق ومثله اللاعبون ريان المخيمر وأشاز خالد وعبداللطيف ياقوت وأسامة المبيريك وحل ثانياً بالميدالية الفضية نادي النور ومثله اللاعبون عبدالله آل عبدالله وكيان ثاسيم وماجد آل عبدالله وعلي عصيده، بينما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية نادي القاره ومثله اللاعبون محمد العلي وأحمد المعيبد وعلي العلي ومنتظر العبد المحسن.

جاء ذلك في ختام البطولة التي استضافتها الصالة الرياضية باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض بمشاركة 75 لاعباً مثلوا 16 نادياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى