الرياضية

إختتام بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة لفئات سنية الملاكمة في الرياض

اختتم بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة للفئات السنية في الرياض، بمشاركة 217 ملاكماً من البراعم والناشئين والشباب. توج نادي مايك تايسون بالمركز الأول، وحل نادي الرائد في المركز الثاني، ونادي الشباب في المركز الثالث. المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة أكد أن البطولة تمكنت من تقييم أداء اللاعبين وزيادة التنافس بينهم، واستعدادهم للمنافسات الخارجية. وأشاد بالدعم المستمر من رئيس الاتحاد ونائبته لتعزيز رياضة الملاكمة ومواكبة التطور في الرياضة السعودية.

بطولة المنطقة الوسطى للملاكمة بالرياض – اختتام الفئات السنية المفتوحة

اختتمت، مساء أمس، بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة للفئات السنية التي نظمها الاتحاد السعودي للملاكمة في مدينة الرياض، التي أُقيمت خلال الفترة من 21 إلى 24 أغسطس الحالي.

وشهدت البطولة مشاركة 217 ملاكماً من الفئات السنية المختلفة: البراعم، والناشئين، والشباب.

و‏‏في اليوم الأول من البطولة، أُقيم 27 نزالاً، بينما شهد اليوم الثاني 28 نزالاً، أما اليوم الثالث فشهد 42 نزالاً، واختتم اليوم الأخير بـ36 نزالاً، حيث توج بالمركز الأول نادي مايك تايسون، وفيما جاء نادي الرائد في المركز الثاني، بينما نال نادي الشباب المركز الثالث .

GVxl6siWYAAXY1v

‏وأكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة الوليد بن صالح الكعيد، أن البطولة حققت أهدافها بنجاح حيث شارك فيها قرابة 217 ملاكماً بمختلف الفئات السنية على مدار أربعة أيام، مبيناً أن البطولة تهدف إلى تقييم مستويات اللاعبين، زيادة التنافس بينهم، وتجهيزهم للمنافسات الخارجية.

GVxl6sgWIAABy0r

‏‏واختتم الكعيد حديثه بالإشارة إلى المتابعة المستمرة من رئيس الاتحاد المهندس عبدالله بن أحمد الحربي، ونائبة الرئيس رشا بنت محمد الخميس، مؤكداً حرصهما على تحقيق أهداف الاتحاد الرامية إلى نشر وتعزيز رياضة الملاكمة ومواكبة التطور المستمر في الرياضة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى