الرياضية

فينيسيوس يكشف عن رأيه في الانتقال إلى دوري روشن

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع الجناح فينيسيوس من ريال مدريد مقابل عرض برواتب تزيد عن مليار يورو. وقرر فينيسيوس تأجيل اتخاذ قراره حتى عام 2025 لرغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية. تم عرض راتب سنوي بقيمة 350 مليون يورو على فينيسيوس ليلعب بقميص الأهلي ويصبح سفيرًا لكرة القدم في السعودية قبل كأس العالم 2034. ولم يكن ريال مدريد مستعدًا للتفاوض على الصفقة بأقل من شرط الجزائي (مليار يورو) وربما يستعد للتفاوض على رسوم مخفضة في 2025.

فينيسيوس يكشف عن موقفه من انتقاله لدوري روسن الروسي

كشفت تقارير صحفية، أنَّ تطوُّرات في عمليَّة انتقال فينيسيوس جناح ريال مدريد الإسباني إلى الدوري السعودي، وتحديدًا للنادي الأهلي.

وسبق أنْ ذكرت تقارير صحفية، أنَّ فينيسيوس حصل على عرض سعودي، بإجمالي رواتب يتجاوز مليار يورو، مطلع هذا الشهر.

ونقلت شبكة «ESPN» عن مصدر مطَّلع لها أنَّ فينيسيوس أجل اتخاذ قراره، بشأن إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، حتى صيف 2025، نظرًا لرغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وأضاف المصدر للشبكة أنَّ مسؤولين عن التعاقدات الخاصة بالدوري السعودي، تواصلوا بالفعل مع فينيسيوس وريال مدريد بشأن صفقة محتملة، رغم أنَّه لم يقدِّموا عرضًا رسميًّا للنادي الملكي.

وتم خلال هذه الاتصالات عرض على فينيسيوس براتب سنوي، يصل إلى 350 مليون يورو، ليصبح الرياضي الأعلى أجرًا في العالم، على أنْ يلعب بقميص الأهلي، ثم يصبح سفيرًا لكرة القدم في السعوديَّة، قبل كأس العالم 2034.

ولم يكن ريال مدريد مستعدًا للتفاوض، هذا الصيف، على الصفقة بمبلغ أقل من قيمة الشرط الجزائي لفينيسيوس (مليار يورو).

وذكرت الشبكة أنَّ هناك بعض الأمل، في أنْ يكون الريال أكثر استعدادًا للتفاوض على رسوم مخفضة، في عام 2025، عندما يتبقى لفينيسيوس عامان فقط في عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى