الرياضية

“السمفونية” تحت العدسة: أول فيلم وثائقي يسلط الضوء على الرؤية الدولية للدوري السعودي

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن عرض أول فيلم وثائقي بعنوان “السمفونية” يتناول الرؤية العالمية للدوري السعودي، ويعكس الحراك الرياضي والتحولات في المملكة. الفيلم يروي قصة الدوري السعودي وردود فعل دولية على تطوراته، مؤكدا مكانته على الصعيد الدولي. سيتم عرض الفيلم على الشاشة السعودية ومنصات إقليمية وعالمية بلغات مختلفة، لتسليط الضوء على تقدم الرياضة في المملكة تحت قيادة رشيدة ورؤية 2030. هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الهيئة لتعزيز الحضور الإعلامي للرياضة السعودية وتسليط الضوء على إنجازاتها وتطوراتها.

فيلم وثائقي عن دوري السعودي: “السمفونية” يسلط الضوء على الرؤية العالمية

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون، تقديم أول فيلم وثائقي عن الرؤية العالمية للدوري السعودي بعنوان “السمفونية”، وذلك في إطار مواكبة الحراك الرياضي ومرحلة التحولات التي تشهدها المملكة.

وأوضح رئيس الهيئة محمد بن فهد الحارثي أن الفلم سيروي قصة الحراك الرياضي للدوري السعودي من رؤية عالمية، مستعرضاً ردود الفعل من مختلف البلدان والقارات، مما يؤكد على مكانة الرياضة السعودية على الصعيد الدولي.

وأكد أن الفيلم سيعرض على شاشة الرياضية السعودية، وعلى منصات إقليمية وعالمية بلغات مختلفة، ليبرز التطور الرياضي في المملكة تحت ظل القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن تقديم الفيلم يأتي ضمن جهود هيئة الإذاعة والتلفزيون المستمرة لتعزيز الحضور الإعلامي للرياضة السعودية وتسليط الضوء على مختلف إنجازاتها وتطوراتها على الساحة المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى