الرياضية

تحقق المنتخب السعودي للكاراتيه 8 ميداليات في بطولة آسيا في الفلبين

حقق المنتخب السعودي للكاراتيه 8 ميداليات في بطولة آسيوية للناشئين والشباب تحت 21 عاماً في الفلبين، بمشاركة 250 لاعب من 20 دولة. فاز عبدالله القحطاني بذهبية القتال فوق 76 كجم، وعبدالرحمن عرفات بذهبية تحت 52 كجم. حصل يعقوب بوخوه على فضية الكاتا، والفريق على فضية الكاتا “جماعي”. عمرو برقاوي وأنس الزهراني فازا بالفضية، بينما حصل علي العرياني وإبراهيم الكثيري على برونزية.

إنجاز منتخب السعودية في بطولة آسيا للكاراتيه بالفلبين: 8 ميداليات

حقق المنتخب السعودي للكاراتيه 8 ميداليات “ذهبيتان ـ 4 فضيات ـ برونزيتان”, في البطولة الآسيوية للناشئين والشباب تحت 21 عاماً التي أقيمت في العاصمة الفلبينية مانيلا خلال الفترة 23 – 25 أغسطس الجاري بمشاركة 250 لاعباً ولاعبة مثلوا 20 دولة آسيوية.

وانتزع لاعب المنتخب عبدالله القحطاني ذهبية فردي القتال لوزن فوق 76 كجم, كما حصل زميله عبدالرحمن عرفات على ذهبية المسابقة لوزن تحت 52 كجم, ونال اللاعب يعقوب بوخوه الميدالية الفضية لفردي الكاتا، إضافة إلى تحقيق الأخضر فضية الكاتا “جماعي”, فيما نال اللاعب عمرو برقاوي فضية فردي القتال لوزن فوق 70 كجم, وحصد اللاعب أنس الزهراني فضية المسابقة لوزن تحت 84 كجم, وحصل علي العرياني على برونزية فردي القتال لوزن تحت 55 كجم, كما حقق زميله إبراهيم الكثيري بروزنية المسابقة لوزن فوق 63 كجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى