الرياضية

سعود يتألق في روما.. وكانسيلو يكون بديله في الهلال

نادي روما يستعد للإعلان الرسمي عن ضم اللاعب الدولي سعود عبد الحميد من الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية. وصل سعود إلى روما للكشف الطبي وتوقيع العقد مع النادي الإيطالي. قرر عبد الحميد الرحيل عن الهلال من أجل اللعب لروما بسبب الإمكانيات التي يتمتع بها النادي. بالإضافة، الهلال يقترب من التعاقد مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي لتعويض رحيل سعود. تقارير تشير إلى اتفاق شفهي مع السيتي بدفع 25 مليون يورو وراتب سنوي 15 مليون للبرتغالي.

سعود في روما بديله كانسيلو في الهلال

يستعد نادي روما الإيطالي للإعلان الرسمي عن صفقة ضم الدولي سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سعود قد وصل أمس إلى روما للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد الرسمي مع النادي الإيطالي.

وقرر عبدالحميد الرحيل عن الهلال من أجل الانتقال إلى روما الذي تمسك بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب الإمكانيات المذهلة التي يتمتع بها، وذلك رغم محاولات «الزعيم» في الإبقاء عليه.

على صعيد متصل اقترب الهلال بقوة من حسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض خروج سعود عبدالحميد.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة إلى أن الهلال توصل لاتفاق شفهي مع السيتي يتمثل في دفع 25 مليون يورو، بالإضافة إلى أن اللاعب البرتغالي سيتقاضي راتباً سنوياً مقدر بنحو 15 مليوناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى