الرياضية

سعود عبدالحميد يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد إعلانه انتقاله إلى روما

بعد انتقاله لصفوف فريق الهلال، أرسل سعود عبدالحميد رسالة لجماهير الهلال عبر حسابه في انستغرام، حيث شكرهم على دعمهم خلال مدة لعبه في نادي روما الإيطالي. أعرب عن فخره بتحقيق الإنجازات والبطولات مع الفريق وعن سعادته بمشاركة زملائه في الملعب وغرفة تبديل الملابس. أكد أنه سيحمل الذكريات الجميلة معه وأتمنى التوفيق لنادي روما في المستقبل. قام بشكر الجماهير على الثقة التي وضعتها فيه خلال مشواره مع الفريق وأنه سيظل ممتنًا لهم دائمًا.

سعود عبد الحميد يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد انتقاله إلى روما: “تحديث الحالة”


حرص سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الهلال، عقب إعلان الذئاب انتقاله لصفوف الفريق بعقد ممتد لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

ونشر سعود عبدالحميد عبر حسابه على موقع انستغرام:” اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي رحلة مدتها سنتين، مليئة بذكريات لا حصر لها إلى زملائي في الفريق في الماضي والحاضر”.

وتابع: “لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب، وغرفة تبديل الملابس معكم. معًا حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية والبطولات الممكنة لنادي وأنا فخور بأنني كنت جزءً في ذلك”.

واختتم: “أخيرًا أريد أن أشكر الجمهور الأزرق شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميله أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل شكرا لكم على كل شيء !”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى