الرياضية

هدف كريم بنزيما في هذا الموسم أصبح واضحًا

كشف كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد، أن هدف فريقه في الموسم الحالي هو تحقيق الإنجازات. وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى التحسن خلال المباريات لتحقيق الأهداف. تم التعاقد مع الجناح الهولندي ستيفين بيرجوين والمدافع البرتغالي دانييلو بيريرا. ودعا الجميع لزيارة مدينة جدة، وأكد أنه سيبقى في السعودية بعد اعتزاله اللعبة. ولعب بنزيما مباراتين في الموسم الحالي وسجل هدفًا، وتم اختيار هدفه كأفضل هدف في الدوري.

كريم بنزيما: هدفنا لهذا الموسم واضح بشكل لا يدع مجالاً للشك

كشف كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد أن هدف فريقه في الموسم الحالي، هو تحقيق الإنجازات.

وقال بنزيما في تصريح لحساب دوري روشن على منصة إكس «هدفنا واضح في الفريق علينا أن نتحسن كثيرًا خلال المباريات. نمتلك الجودة واللاعبين الجيدين. نمتلك كل الأشياء اللازمة حتى نؤدي بشكل أفضل ونحقق الإنجازات».

وكان الاتحاد قد نجح في الساعات الأخيرة قبل غلق باب قيد فترة الانتقالات الصيفية، مكن التعاقد مع الجناح الهولندي ستيفين بيرجوين، والمدافع البرتغالي دانييلو بيريرا.

كما وجه نجم نادي الاتحاد دعوة للجميع بزيارة مدينة جدة، مؤكدًا أن كل ما يحتاجه أي شخص موجود بقوله «العيش في جدة يناسبني. إذا أردت أن تذهب للتنزه أو للشواطئ وتشرب القهوة، أو أن ترتاح قليلًا، كل شيء تحتاجه موجود هنا، على الجميع أن يزور جدة».

كما أعلن أنه سيبقى في السعودية بعد اعتزاله لعبة كرة القدم، من أجل مشروعات مستقبلية عدة.

يذكر أن كريم بنزيما، لعب مباراتين في الدوري هذا الموسم 2024-2025، سجل خلالهما هدفًا واحدًا، واختير هدفه الذي سجله في شباك «التعاون» كأفضل هدف خلال الجولة الثانية من دوري «روشن» للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى