محليات

أمير المدينة: البنك يمول المنطقة بمبلغ 13 مليار ريال

قال الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، إن بنك التنمية الاجتماعية قدم تمويلًا بقيمة 13 مليار ريال للمنطقة. وأشاد بمبادرات البنك التي تدعم رواد الأعمال، وتعزز التنمية الشاملة والمتوازنة. خلال جلسة مع أعيان المنطقة والمواطنين، استعرض سموه الأثر الاجتماعي والاقتصادي لمبادرات التنمية في طيبة، مثل مبادرة “جادة 30″، و”جادة ثون”، وملتقى “بوصلة دلني”. وشدد على أهمية دعم ريادة الأعمال بين الشباب والشابات، وتحويل الأفكار الابتكارية إلى منتجات وخدمات مبتكرة.

بنك التنمية يمول المنطقة بـ13 مليار ريال: أمير المدينة

قال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة، أنَّ بنك التنمية الاجتماعيَّة موَّل المنطقة بـ 13 مليار ريال، منوِّهًا بمبادراته المختلفة لدعم روَّاد الأعمال.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الأول، في جلسته الأسبوعيَّة، أصحاب الفضيلة، والمعالي، والمشايخ، وأعيان المنطقة، وجمعًا من المواطنين.

وخلال الجلسة، استعرض سموه الأثر الاجتماعي والاقتصادي لمبادرات «التنمية في طيبة»، التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعيَّة في المدينة المنوَّرة، من خلال مبادرة «جادة 30»، و»جادة ثون»، وملتقى «بوصلة دلَّني»، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية الشاملة والمتوازنة على مستوى المنطقة.

وأوضح سموه أنَّ النهج الجديد للبنك من خلال المبادرات المختلفة، يوفِّر مجتمعات أعمال جديدة لروَّاد ورائدات الأعمال وممارسي العمل الحُر، ويمكنهم من ممارسة أعمالهم في بيئة جاذبة بما يدعم خطط التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي الوطني في ظل إجمالي التمويل الذي قدَّمه البنك تاريخيًّا للمنطقة بقيمة تجاوزت 13 مليار ريال حتى نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وأشار سموه إلى أهميَّة التَّوسع في هذه النوعية من المبادرات، بما يسهم بشكل مباشرة في نشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب والشابات ومساعدتهم على تحويل الأفكار الابتكارية والإبداعية إلى منتجات وخدمات مبتكرة وشركات ناشئة جديدة.

وأشاد سموه بالفعاليات المصاحبة لمبادرات تنمية طيبة، والتي تستعرض الفرص الاستثمارية والممكنات الرياديَّة على مستوى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى