الرياضية

مانشيني: المنتخب سيعود بأثمار اللعب المحترف في أوروبا

منتخبنا السعودي ينطلق في مشواره نحو مونديال 2023 بمواجهة إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026. المنتخب السعودي يدخل المباراة بتفوق تاريخي على إندونيسيا وتقدير من المدرب للاعبين السعوديين في الدوريات الأوروبية والمحترفين. المنتخب السعودي يعبر عن جاهزيته للفوز على إندونيسيا والحصول على النقاط الثلاث في بداية مشوارهم. اللاعب فهد المولد يعبر عن اعتزازه بتمثيل المنتخب ويتمنى دعم الجماهير خلال التصفيات.

مانشيني: المنتخب الوطني سيستفيد من اللاعبين المحترفين في أوروبا

يستهل منتخبنا مشواره إلى مونديال 2023، بمواجهة نظيره الأندونيسي المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2926، الخميس في المباراة المقررة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويدخل منتخبنا المباراة بتفوق تاريخي في موتجهات المنتخبين.

حيث لم يعرف الضيوف الفوز من قبل على الأخضر.

من جانبه أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن احتراف اللاعب السعودي في أوروبا، خطوة مهمة تمنح المنتخب القدرة على منازلة منتخبات القارة القوية مثل اليابان وأستراليا اللذين يملكان لاعبين ينشطون في الدوريات الأوروبية.

وأوضح مانشيني في المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة منتخبنا مع إندونيسيا، أنه لم يتدخل في احتراف سعود عبدالحميد في روما الإيطالي.

واعتراف بصعوبة مواجهة المنتخب الإندونيسي يوم غد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.

وعن مباراة اليوم قال: «المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز»، مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين، وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود على اللاعبين بالتطور؛ لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.

وعبَّر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.

وأوضح الإيطالي أن انتقال اللاعب سعود عبدالحميد إلى صفوف فريق روما خطوة مميزة للاعب السعودي في الاحتراف، مؤكداً أنه ليس له علاقة في انتقاله للاحتراف بالخارج، ولكنه قدم له النصيحة.

من جانبه، قال اللاعب فهد المولد: «أولى مباريات أي بطولة تكون صعبة ولكن بوجود هذه المجموعة لدينا نحن جاهزون ونتطلع للفوز وكسب أول ثلاث نقاط في مشوارنا»، مشيراً إلى اعتزازه بثقة المدرب مانشيني حيث إن تمثيل المنتخب حلم لأي لاعب سعودي، متمنياً أن يشاهد الحضور الجماهيري الكبير لدعمهم خلال مشوارهم في التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى