محليات

انتهاء معرض السلامة البحرية في ينبع

اختتمت المديرية العامة لحرس الحدود معرض التوعية بالسلامة البحرية للتوعية بالمخاطر والاحتياطات اللازمة عند السباحة والتجنب من المناطق الخطرة لتفادي الغرق. تم عرض التعليمات والقوانين والعقوبات والإرشادات اللازمة للسلامة في البحر وجهود البحث والإنقاذ. يُشدد على أهمية اتباع إرشادات السلامة ومتابعة حالة الطقس والحذر في التقلبات المناخية والتأكد من سلامة الوسائل البحرية والاتصال بالأرقام الطارئة في حالات الطوارىء. تم اقامة المعرض في مجمع الدانة مول بمحافظة ينبع.

اختتام معرض السلامة البحرية في ينبع

اختتمت المديرية العامة لحرس الحدود، اليوم، المعرض التوعوي بالسلامة البحرية، لتعزيز الوعي بالممارسات الصحيحة للسلامة البحرية ومنع الاقتراب من الأماكن غير المخصصة للسباحة لتفادي حالات الغرق، الذي أقيم بمجمع الدانة مول بمحافظة ينبع خلال الفترة من (04-06 سبتمبر 2024).

06

04

واستعرضت المديرية للزوار والمتنزهين تعليمات وأنظمة حرس حدود لمرتادي الشواطئ، والعقوبات الخاصة بالسباحة في المواقع الخطرة والمحظورة، وإرشادات السلامة الواجب اتباعها عند ارتياد البحر، وجهودها في البحث والإنقاذ، وأهمية الالتزام بإرشادات السلامة البحرية ومتابعة حالة الطقس وتوخي الحذر أثناء التقلبات المناخية، والتأكد من سلامة الواسطة البحرية قبل الإبحار، والاتصال بالرقمين (911) في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و(994) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى