الرياضية

الوزير الرياضة يهنئ القيادة على فوز اللاعب البارالمبي القرشي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل التهاني للملك سلمان وولي العهد لتحقيق البطل عبدالرحمن القرشي لقمة الذهب في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024. وأشاد بالدعم الكبير من القيادة وأن فوز القرشي يعكس الاهتمام والدعم نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 ورفع العلم السعودي عالميًا.

تهنئ وزير الشباب والرياضة القيادة بذهبية لاعب القوى القرشي في الألعاب البارالمبية باريس 2024

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله-، وللشعب السعودي عامة، بمناسبة تحقيق البطل عبدالرحمن القرشي لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى(كراسي متحركة) الميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وتحقيق رقم شخصي جديد بزمن 14.48 ثانية، في سباق 100م.

وعد سموه أن ما تحقق من إنجاز متميز، نتيجة الدعم الكبير وغير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن فوز القرشي بالميدالية الذهبية، تعكس حجم الاهتمام والدعم الكبير من قيادة هذا الوطن الغالي، نحو تحقيق أهداف رؤية الملكة 2030، ومواصلة رفع العلم السعودي في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى