الرياضية

المنتخب السعودي يزيد التدريبات الفنية قبل مواجهة منتخب الصين «المصاب»

تابع منتخبنا الوطني تدريباته في الصين استعدادًا لمواجهة الصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. أُجريت حصة تدريبية مغلقة تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، حيث تم تقسيم اللاعبين وتدريبهم على التمارين التكتيكية. ينتظر المنتخب مباراة صعبة مع الصين بعد فوزها على البحرين وتعادله مع إندونيسيا. يحتل منتخبنا المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة.

المنتخب السعودي يزيد الإعداد الفني قبل مباراة الصين في تصفيات كأس العالم

واصل منتخبنا الوطني تدريباته، مساء أمس السبت، على ملعب مركز داليان الرياضي، استعدادًا لملاقاة الصين، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وكان المنتخب استهل تدريباته بالصين الجمعة، بعدما وصل إلى مدينة داليان مساء الجمعة، بعدما كان قد غادر مدينة جدَّة فجر اليوم نفسه.

أجرى منتخبنا حصَّة تدريبيَّة مغلقة تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، وحظي الجانب الفني من الحصة التدريبية على نصيب الأسد من اهتمام الجهاز الفني، خاصَّةً بعدما نال اللاعبون الراحة الكافية من السفر.

وكانت الحصة التدريبيَّة التي جرت يوم الجمعة، قد شهدت تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة منتخب إندونيسيا، حيث خصص لهم تمارين استرجاعيَّة في النادي الصحي.

في حين ضمَّت المجموعة الأُخْرى، بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكيَّة متنوِّعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وتنتظر منتخبنا يوم الثلاثاء المقبل مباراة صعبة أمام الصين (التنين الجريح)، خاصة بعد الخسارة المذلة التي نالها أصحاب الأرض أمام اليابان في الجولة الأولى (0-7)، وأيضًا تعادل الأخضر «المخيِّب» أمام إندونيسيا بجدَّة (1-1). وتحتل اليابان صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البحرين، ولكل منهما 3 نقاط، ويأتي منتخبنا في المرتبة الثالثة بنقطة ومعه إندونيسيا بنفس الرصيد، بينما تتذيل الصين وأستراليا المجموعة برصيد (صفر) نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى