الرياضية

إنهاء النزال بلكمة قاضية بعد 25 ثانية

أظهر الملاكم الفرنسي مورينو فينديرو شراسة غير عادية في نزاله مع الأرجنتيني كارلوس ميجيل رونر في كندا. استخدم فينديرو لكمة مدمرة أسقطت رونر وأفقدته وعيه لبضع دقائق، حتى تم نقله إلى المستشفى. فينديرو نقل إلى الاحتراف العام الماضي وحصد 7 انتصارات منذ ذلك الحين. سيخوض نزاله التالي في أكتوبر القادم.

لكمة فتاكة تنهي مباراة في غضون 25 ثانية

أظهر الملاكم الفرنسي مورينو فينديرو شراسة غير عادية، عندما وجه لكمة مدمِّرة لمنافسه الأرجنتيني كارلوس ميجيل رونر في النزال الذي أُقيم في كندا يوم الخميس الماضي.

وبعد حوالى 20 ثانية من بداية الجولة الثالثة قام الملاكم الشاب البالغ من العمر 25 عامًا بحصار خصمه في الزاوية، ثم وجه له لكمة يسارية مدمِّرة في الوجه تسبَّبت في انهيار رونر على الفور وفقدان وعيه في الحلبة. ونقل موقع «آر أم سي» الفرنسي نقلًا عن صحيفة جورنال دي كيبيك أنَّ الأرجنتيني ظل فاقدًا للوعي لبضع دقائق، بينما حاول الطاقم الطبي إنعاشه. وفي النهاية استعاد وعيه وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لفحص بالأشعة المقطعية.

وصرح فينديرو لصحيفة ليكيب الفرنسية «كنا جميعًا خائفين. سألت عن أخباره التي كانت مطمئنة. كنت سعيدًا جدًّا عندما أرسل لي رونر في نهاية الأمسية رسالة تهنئة إلى حسابي في شبكات التواصل الاجتماعي. لقد شكرته وتمنيت له الأفضل». وتحول الملاكم الفرنسي مورينو فينديرو إلى الاحتراف العام الماضي، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للهواة، وترك انطباعًا جيدًا بفوزه على الأرجنتيني كارلوس ميغيل رونر. وحصد الملاكم القوي ابن مدينة بانغي في جمهورية إفريقيا الوسطى، 7 انتصارات من 7 نزالات خاضها خلال عام واحد. وسيخوض فينديرو، الذي أصبح ملاكمًا محترفًا مع المروج الكندي كاميل إستيفان، معركته التالية في 17 أكتوبر في كازينو لاك ليمي بالقرب من أوتاوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى