الرياضية

نائب أمير منطقة تبوك يستلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

تحدث الأمير خالد بن سعود عن دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لقطاع الرياضة والشباب في السعودية، وتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 في تبوك. وقد نقلت الشعلة بواسطة لاعبة القوى أثير دغريري وتم تسليمها من الأديب محمد فرج العطوي. وبدأت جولة الشعلة في المنطقة بزيارة جامعة فهد بن سلطان حيث حملها مدرب المبارزة بالسيف ماجد عايد المطيري ونسرين السيد. كما أشاد الأمير بالعناية بالرياضة وأكد أن وصول الشعلة يعكس اهتماماً خاصاً بالألعاب الرياضية.

نائب أمير تبوك يُسلِّم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مقر الإمارة اليوم, شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في إطار الجولة الترويجية للشعلة، لانطلاق أكبر حدث رياضي وطني.

ونوه نائب أمير منطقة تبوك، بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، معرباً عن سعادته بوصول شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 لمنطقة تبوك, مؤكداً أن ذلك يُعد من العناية بالألعاب عامة وخاصة ما كان منها شاملاً كدورة الألعاب السعودية.

وتسلّم سموه شعلة الدورة من الأديب المهندس محمد فرج العطوي عضو النادي الأدبي وجمعية الثقافة وجمعية تراحم بالمنطقة سابقًا، وتناوب على حمل الشعلة في الإمارة لاعبة القوى أثير دغريري الحاصلة على كأس بطولة المملكة لألعاب القوى 2021، كما حققت ثلاث ميداليات في بطولة ألعاب القوى للجامعات على مستوى المملكة 2024 وحاصلة على جائزة ملهم 2022. وبدأت جولة الشعلة في منطقة تبوك بزيارة جامعة فهد بن سلطان في أجواء احتفالية، حيث حمل الشعلة مدرب المبارزة بالسيف ماجد عايد المطيري المدير الفني للمنتخب السعودي من 2018 حتى الآن في سلاح المبارزة ومدرب لأبطال العرب والخليج ، ونسرين السيد من منسوبي جامعة فهد بن سلطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى