الرياضية

تعلن أسعار تذاكر الدورة الثالثة للألعاب السعودية

أعلنت لجنة تنظيم دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 عن طرح تذاكر المنافسات التي ستقام في الرياض من 3 إلى 17 أكتوبر 2024. يتوفر تذكرة يومية بسعر 10 ريال، تسمح بالحضور ليوم كامل من المنافسات، وتذكرة أسبوعية بسعر 35 ريال لحضور جميع المنافسات لمدة سبعة أيام، وتذكرة موسمية بسعر 100 ريال تسمح بالحضور طوال فترة الألعاب. الدخول مجاني للأطفال دون 10 أعوام برفقة شخص بالغ، ولكبار السن وذوي الإعاقة وأصحاب الدعوات الرسمية.

أسعار تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة – تحديث الأسعار

أعلنت اللجنة المنظِّمة لدورة الألعاب السعوديَّة الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تُقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 حتى 17 أكتوبر 2024 م المقبل.

وكشفت اللجنة المنظِّمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يوميَّة تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر 10 ريالات فقط، والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضيَّة التي تُقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصَّة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضًا تذكرة أسبوعيَّة (سبعة أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول إلى جميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالًا، كما تتوفر أيضًا تذكرة موسميَّة بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات.

وتتيح اللجنة المنظِّمة دخولًا مجانيًّا للأطفال دون 10 أعوام؛ (بشرط أنْ يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرةً)، وكبار السن فوق 60 عامًا، إلى جانب ذوي الإعاقةِ مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسميَّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى